عناد مايكروسوفت هو أحد أسباب تأخير صدور لعبة Fable 4

بعد طول انتظار، كشفت شركة Microsoft بشكل رسمي عن الجزء الجديد من سلسلة Fable، ولكن لا أخبار جديدة حول اللعبة منذ فترة ليست بالقصيرة على الإطلاق. رغم أن مايكروسوفت أكدت على لسان رئيس استديوهاتها أن عملية التطوير تسير بشكل سلسل وأن المشروع تغلب على المشاكل المبكرة.

سمعنا سابقًا من عدة مصادر مطلعة، ان المطور Playground Games قام بتقليل مستوى الأهداف التي تم وضعها للعبة Fable 4، والسبب في ذلك هو محرك اللعبة المحدود القدرات.. لمعرفة المزيد.

الاستديو وجد صعوبة في بناء عالم مفتوح فعال يتناسب مع لعبة Fable من خلال المحرك الداخلي ForzaTech بحيث يدعم آليات اللعب الخاصة بها. بالإضافة إلى ذلك، أدى الافتقار إلى آليات العالم المفتوح الفعلية خارج ألعاب Forza إلى جعل التطوير مرهقًا للغاية بالنسبة للمطور.

وفقًا للإعلامي Jez Corden ونقلاً عن wccftech، فقد سمع من خلال مصادره الداخلية، أن من أهم المشكلات الداخلية التي تواجهها عملية التطوير في اللعبة، هي إصرار شركة مايكروسوفت على استخدام محرك التطوير الداخلي ForzaTech بدلاً من محرك شهير مثل Unreal Engine 5، الذي يمتلك بتقنيات عالية وأدوات تطوير سهلة. ورغم قوة مصدر هذه المعلومة، فإنها تبقي تحت بند “الشائعات” وعلينا التعامل معها بحذر.

على كل حال، ان الحديث عن وجود مشاكل في تطوير لعبة Fable 4 ليس بجديدة. حيث قال احد مصممي القتال في اللعبة فيما مضى نفس الشيء، حيث تم الاستعانة به لأن المطورين في استديو Playground Games لديهم خبرة قليلة في تصميم نظام قتالي للعبة عالم مفتوح بهذا النطاق الواسع والمملوء بالتفاصيل.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button