الكشف عن حجم ملف التحميل للعبة Kingdom Hearts 3, لن تبتلع كثيرا من مساحة جهازك المنزلي..

مع التزايد الكبير في احجام الالعاب في الاونة الاخيرة اصبح الامر يشكل كابوس للكثير منا عندما ينتظر ان تصدر لعبته المفضلة و اول ما يبحث عنه هو حجم اللعبة و المساحة التي ستبتلعها من القرص الصلب الخاص بجهازة و هناك الكثير منا ينتظر صدور لعبة Kingdom Hearts 3 و لكن كم سيكون حجم ملف التحميل للعبة؟

لحسن الحظ مالكي اجهزة اكسبوكس يمكنهم دائما تحميل العاب الطلب المسبق قبل مدة طويلة من صدور اللعبة و هذا مكنهم من الحصول على معلومات حول حجم اللعبة الذي سيبلغ 35.8 جيجا فقط من مساحة القرص الصلب على اجهزة اكسبوكس وان و اقول “فقط” لان احجام الالعاب في الاونة الاخيرة كانت قد تعدت الـ 50 جيجا و بعضها تعدى الـ 100 جيجا و مقارنتها مع حجم لعبة Kingdom Hearts 3 فالامر هين.

فيما يخص نسخة البلايستيشن 4 فلم يتم الكشف عن حجمها حتى الان و لكن نتوقع ان يكون الحجم حول نفس حجم نسخة الاكسبوكس وان او قد يزيد قليلا و لكن لن يبعد عن ذلك كثيرا.

لعبة Kingdom Hearts 3 ستصدر على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان في 29 يناير(1) القادم و لا حديث حتى الان عن نسخة الحاسب الشخصي او نينتيندو سويتش.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button