لعبة Starfield قادمة في النصف الاول من هذا العام..

بعد دخولنا الى عام 2023، الانظار تتوجه الان الى اكس بوكس وحصريته المرتقبة Starfield التي من المفترض ان تصدر في وقت ما هذا العام.

مايكروسوفت لم تفصح بشكل رسمي حتى لحظة كتابة هذا الخبر، عن موعد اطلاق اللعبة ولكن يبدو ان الموعد قد تم وضعه بالفعل استعداداً للاعلان الرسمي في اي وقت قريب.

حسب صفحة الدعم الرسمية للعبة Starfield، فسوف تصدر اللعبة خلال النصف الاول من هذا العام 2023. وهذا يعني انه ستكون بين ايدينا في الفترة ما بين الان وشهر يونيو 6.

هذا يتوافق مع التأكيدت السابقة بأن اللعبة ستصدر في وقت مبكر من عام 2023 حسب تصريحات مايكروسوفت، بعد ان تم تأجيلها من العام الماضي 2022.

مايكروسوفت من ناحيتها اكدت ان هذا العام سيشهد اصدار عدد من العناوين الكبيرة التي تتضمن لعبة RedFall التي من المفترض ان تصدر في وقت مبكر من هذا العام ايضا، بينما كشفت بعض المصادر الى احتمالية اصدار اللعبة في شهر مايو المقبل.

ايضا لعبة Minecraft Legends وكذلك لعبة محاكاة قيادة السيارات الرائعة Forza Motorsport اللتان من المفترض ان يتم اصدارهما خلال هذا العام.

حساب اكس بوكس على تويتر قام بنشر ثريد يكشف فيه عن عناوين الطرف الاول والثالث التي ستصدر على منصات اكس بوكس خلال عام 2023. في حال اردنا ان نضع في الحسبان ترتيب الالعاب حسب تاريخ الاطلاق كما جاء في الثريد، فيبدو ان لعبة Starfield ستكون اول حصريات اكس بوكس التي ستصدر هذا العام تليها لعبة RedFall ومن ثم Forza Motorsport.. الخ، لكن هذا غير مؤكد بعد.

يبدو ان الاجواء بدأت تثير الحماس مع بدء ظهور هذه المعلومات والتسريبات حول العناوين الكبيرة التي ينتظرها مجتمع اكس بوكس منذ عدة سنوات. فهل سيكون عام 2023 فاتحة خير يشهد فيها مالكوا منصات مايكروسوفت انفراجة كبيرة بعد الجفاف من عناوين الطرف الاول الكبيرة خلال العام الماضي؟!

من ناحيتها، ما زالت مايكروسوفت صامتة حيال الاعلان عن اجندة اصدارت عام 2023، رغم وجود شائعات حول نية الشركة الاعلان عن حدث خاص في وقت ما من هذا العام للكشف عن عناوينها الجديدة ومشاركة تواريخ اصدار عدد من العناوين.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button