كوجيما و جيف كيلي يلمحان للإعلان عن Death Stranding 2.. حتى تاريخ الإعلان

المزيد من الوقود على النار

لم نكد ننتهي من تلميحات الممثل والمؤدي الصوتي لشخصية سام “نورمان ريديس” حول لعبة Death Stranding 2، لتعود إلينا التلميحات من خلال كوجيما بنفسه مع الإعلامي جيف كيلي، بالإضافة الى تلميح جديد لموعد الإعلان!

مؤخرًا تمت مشاركة صورة بين المخرج هيديو كوجيما مع الإعلامي الشهير جيف كايلي من قبل أياكو مساعدة كوجيما، يظهر كلاهما كأنهما كان يتحدثان من خلال برنامج محادثات خاص بشركة سوني، وكما نعلم ان العديد من إعلانات الجزء الأول كانت مرتبطة بشكل كبير بأحداث كان يشرف عليها جيف كيلي.

تظهر على الشاشة حول حدود مكالمة Zoom التي تجرى بينهما علامة حقوق نشر مع 2019 Sony Interactive Entertainment بجوارها، حيث تم إصدار لعبة Death Stranding في عام 2019، لذلك من الممكن للغاية أن المخرج عرض بعض أجزاء من اللعبة الأصلية أو محتوى DLC، وقد يكون جزء جديد عبارة عن تكملة.

قبل عدة أيام، صرح نورمان ريديس لموقع Leo Edit، حول أن العمل على الجزء الثاني من اللعبة قد بدأ،  حيث قال ” لقد بدأنا للتو بالجزء الثاني”، لتظهر تغريدة جديدة مبطنة من قبل كوجيما والتي أرفق فيها مجموعة من الصورة مع الممثل نورمان ريدوس من ضمنها صورة يتظاهر فيها المطور بإعدام الممثل كما تشاهدون في التغريدة أدناه مرفقة بعبارة ” “اذهب إلى غرفتك الخاصة، يا صديقي“!

على كل حال، من المحتمل أن نشهد إعلان قادم خلال حدث Summer Game Fest الذي سيبث في يوم 9 من هذا الشهر، بينما تغريدة جديدة عبر الحساب الياباني للمطور تلمح الى إعلان قادم بتاريخ 8 المقبل كما تشاهدون بالأسفل.

نذكر متابعينا أنه في شهر مارس من عام 2020، كشف ريدوس أنه يجري محادثات للعمل على مشروع آخر مع كوجيما، وفي أغسطس الماضي قال إنه يعتقد أن Death Stranding 2 هي العنوان المقصود مع بدء المناقشات حول التكملة.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button