لعبة Abandoned مثيرة الجدل ستأتي أيضاً إلى الحاسب الشخصي..

لعبة Abandoned نالت اهتمام اللاعبين بشكل كبير عندما تم الإعلان عنها حصرياً على بلايستيشن ولكن في الأيام القليلة الماضية تحولت هذه اللعبة من استديو صغير إلى حديث مجتمع اللاعبين حيثُ عملية ترويجها غريبة جداً وهناك الكثير من الاتصالات مع كوجيما مما دفع الكثيرون ليتوقعوا أنها Silent Hills.

سواء كانت هذه اللعبة هي Abandoned أو Silent Hills، ستعثر اللعبة على طريقها للحاسب الشخصي آجلاً أم عاجلاً وفقاً لاستديو Blue Box Games المطور لها. هل هذا يعني أنّ اللعبة قادمة إلى الحاسب الشخصي بالتزامن مع إطلاقها على بلايسيتشن؟ الجواب هو لا وفقاً لرد الفريق على تغريدة تتسائل حول هذا الموضوع لذلك نتوقع أنها حصرية مؤقتة لبلايسيتشن 5.

يجدر بالإشارة إلى أنّ شائعات اتصال كوجيما بهذه اللعبة ظهرت مع الإعلان الأول للعبة وحينها قال الفريق التالي رداً عليها: “تلقينا عدة رسائل بريد إلكتروني بخصوص شائعة Hideo Kojima. ليس لدينا أي ارتباط مع Hideo Kojima ولا ندعي أن لدينا أي ارتباط ولا نعتزم المطالبة بمثل هذا الامر. نحن مجموعة صغيرة من المطورين الذين يعملون على عنوان واعد أردنا العمل عليه لفترة طويلة”.

في حال لم تسمع بها سابقاً، تدور القصة حول شخصية جيسون لونغفيلد الذي يستيقظ في غابة غريبة. لا يتذكر جيسون كيف وصل إلى هنا ولكنه سرعان ما عرف أنه تم اختطافه وإحضاره إلى الغابة لغرض مظلم، الآن يجب عليه الهروب والقتال من أجل حياته. المزيد من المعلومات هنا.

ما رأيكم في Abandoned؟ هل تخططون لتجربتها على بلايسيتشن 5 أم ستنتظرون نسخة الحاسب الشخصي؟ أخبرونا في التعلقيات!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button