استديو Respawn يلمح لمشروع جديد بعالم خيالي فريد من نوعه..

ألمح استديو Respawn المطور لسلسلة Titanfall عن مشروع جديد بعالم خيالي فريد من نوعه في احدث شاغر وظيفي ارفقه مؤخرا.

استديو Respawn قدم لنا العديد من العناوين المميزة خلال الأعوام الماضية كان أهمها لعبة Star Wars Jedi Fallen Order التي فاقت جميع التوقعات وحققت مبيعات ممتازة للغاية، وهذا ما دفعهم الى العمل على الجزء الجديد الذي يحمل اسم Star Wars Jedi Survivor وتم الإعلان عنه قبل عدة أيام.

اعلان

مؤخرًا، اعلن فريق التطوير عن شاغر وظيفي جديد من خلال موقعه الالكتروني حيث كشف عن حاجته لمطور فني متخصص في تصميم البيئات متوسط الخبرة وذكر ما يلي في الوصف الوظيفي الخاص بهذا الشاغر:

نحن نبحث عن فنان بيئة أول متميز ليأتي وينضم إلينا في مغامرة جديدة للعبة فردية قصصية في Respawn.

عنوان مخصص لطور اللعب الفردي الجديد هذا هو ملعب أحلام المطور مع حرية الابتكار التي أصبحت ممكنة بفضل الكون الفريد الذي يسكنه.

لقد أنشأت ألعابنا متعددة المنصات استحسان العديد بحيث كانت قائمة على حساسية “المتعة تأتي أولاً” التي تم إنشاؤها مع فكرة أن الأفكار العظيمة يمكن أن تأتي من أي شخص ، مما يسمح للإبداع بالتألق والأفراد لتشكيل اللعبة بطرق ذات مغزى.

يظهر بأن العنوان الجديد الذي سيعمل عليه فريق التطوير سيكون قصصي فردي وعالمه خيالي وجديد، وبذلك اصبحنا نعلم تماما ان هناك عنوان جديد تحت التطوير لدى الاستديو غير معلن عنه بعد.

تابعنا عبر تطبيق Google News

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار