يبدو أن مطور Starfield يعمل على طور جماعي ضخم للعبة

من المؤكد أن الأمور ستصبح أفضل بكثير مع الطور الجماعي..

تعمل Bethesda Game Studios كل بوسعها على لعبة الفضاء والعالم المفتوح Starfield، إنها تعتبر أضخم لعبة أر بي جي عمل عليها المطور حتى الآن، ونحن في انتظار عرض جديد في 11 يونيو. يتم العمل حاليًا على The Elder Scrolls 6 التي من المتوقع إطلاقها خلال عام 2025-2026 ومن الممكن أن ننتظر أكثر من ذلك بسبب تأجيلات ستارفيلد المريرة.

لدى المطور خطط طويلة الأمد لكليهما، ويمكن أن نتوقع طور جماعي لهما، ظهر إعلان وظيفي جديد لمنصب “مساعد مصمم مراحل” قبل أقل من أسبوعين. الوصف الموجود في الوظيفة متوقع حيث يجب على المتقدم إتخاذ عمله على محمل الجد حتى يخرج بمحتوى ذو جودة عالية مع الحفاظ على المحتوى القديم، بجانب القيام بإصلاحات في الأخطاء.

إن الوصف الوظيفي يؤكد على وجوب امتلاك المطور المطلوب الخلفية القوية كما تم توضيحه، اي خبرة واسعة في “مجموعة متنوعة من ألعاب العالم المفتوح الجماعية”. بينما يبدو أن هذا قد يكون موجها الى لعبة The Elder Scrolls Online أو Fallout 76، حيث يتم دعم اللعبة الأولى من استوديو ZeniMax Online والثانية من فرق أخرى مثل Bethesda Austin و Double Eleven و Sperasoft. ولكن نظرًا لاستقرار كلا العنوانين سيكون من المنطقي أن نحصل على طور جماعي في Starfield. استكشاف الفضاء مع أكثر من 1000 كوكب مع الأصدقاء سيكون شيء مثير الى أقصى الحدود.

ستصدر Starfield في السادس من سبتمبر على أجهزة Xbox Series X / S والحاسب الشخصي. قد يصل طول عرض Starfield Direct إلى 30 دقيقة لذا نحن نتوقع أن نسمع معلومات كثيرة عن اللعبة خلال شهر يونيو المقبل.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button