مصدر: خريطة Call of Duty Warzone 2 الثانية قيد التطوير

لم تمضى سوى عدة أيام على إعلان شركة Activision عن موعد اطلاق لعبة Call of Duty: Modern Warfare 2 الجديدة والتي ستصدر خلال نهاية هذا العام 2022 مع Warzone 2.

شهدت لعبة Call of Duty خلال الأسابيع الماضية العديد التسريبات والشائعات التي كانت في معظمها صحيحة ودقيقة نسبياً، كان آخرها هو تسريب حجم خريطة لعبة الباتل رويال الجديد القادمة Warzone 2 وكيف ستبدو من خلال الصحفي المطلع توم هندرسون.. لمعرفة المزيد اضغط هنا.

في تقرير جديد لنفس الصحفي، وهذه المرة من خلال Exputer، ادعى هندرسون أنه حصل على معلومات جديدة وشبه مؤكدة من مصدر داخلي تفيد بأن خريطة جديدة أخرى يتم العمل على تطويرها في الوقت الحالي، وقد تمت ملاحظتها ضمن قائمة Warzone 2 أثناء جلسة اختبار اللعب الأخيرة.

الخريطة الجديدة لم يتم التمكن بعد من الاطلاع عليها في أثناء العمل، ولكن يُعتقد بأن الخريطة يمكن أن تكون مماثلة الى حد كبير في حجمها لجزيرة Rebirth الصغيرة الحجم في لعبة Warzone الحالية، ومن المحتمل أن يتم إصدارها في وقت ما بعد إطلاق الخريطة الأساسية.

على كل حال، هناك المزيد من التفاصيل المثيرة تكلمنا عنها في وقت سابق حول Warzone 2، والتي تشمل ميزة الاستجواب التي يمكن لجميع اللاعبين الوصول إليها، و سترات الدروع و نظام الحقائب الامتيازات الاحترافية Pro Perks وأخيرًا ميزة المعاقل أو Strongholds .. لمعرفة المزيد اضغط هنا.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button