شاهد حلقة حدث بلايستيشن State of Play الجديدة..

خلال الساعات الماضية كنا على موعدنا مع حلقة جديدة من فعاليات حدث بلايستيشن State of Play الذي شهدنا من خلالها استعراض عدد من العناوين القادمة الى منصات سوني سواء من الطرف الاول او الثالث.

سوني اكدت في وقت سابق ان حدث الليلة سيكون امتداد لاعلانات اكثر ستتم خلال الفترة القادمة ضمن فعاليات مهرجان الصيف لالعاب الفيديو Summer Game Fest 2022 الذي سينطلق الاسبوع القادم.

موعد حدث بلايستيشن State of Play

سيبدأ بث حلقة State of Play بعد منتصف الليلة القادمة وبالتحديد في تمام الساعة 1:00 صباحاً بتوقيت مكة وسيمتد لـ 30 دقيقة.

روابط البث المباشر

سيتم بث الحدث من خلال قنوات بلايستيشن المختلفة على منصات البث العالمية YouTube و Twitch، وكذلك من خلال موقع VGA4A عبر النافذة المتاحة اعلى هذا التقرير.

الالعاب التي ستتواجد في الحدث

سوني لم تخصص الحدث هذه المرة لاستعراض لعبة محددة، حيث اكدت اننا سنكون على موعد مع استعراض عدد من عناوين بلايستيشن القادمة شركاء بلايستيشن في الطرف الثالث، وقد يكون هناك ظهور لبعض عناوين الطرف الاول والمطورين المستقلين.

كذلك تم التأكيد على استعراض عدد من العناوين القادمة الى منصة الواقع الافتراضي PlayStation VR2 حيث تم تأكيد وجود لعبة Horizon Call of the Mountain المبنية على احداث لعبة استديو Guerrilla Games.

سيستمر الحدث لمدة 30 دقيقة وسنوافكم كالمعتاد بملخص ما جاء فيه من خلال تقرير سينشر لاحقاً على موقع VGA4A بجانب التغطية المباشرة لاهم الاعلانات التي ستتم خلال الحدث.

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار