فيديو – اليكم الطريقة الانسب لتنظيف مروحة جهاز البلايستيشن 4 برو في المنزل..

جهاز البلايستيشن 4 برو هو اخر جهاز اطلاقته سوني في عائلة البلايستيشن و بالطبع كون الجهاز يدعم تقنية 4K و يحتوي على بطاقة رسومات باداء اقوى فقد نتج عن ذلك زيادة في حجم الجهاز لتحسين عملية التهوية اللازمة لجعل بطاقة الرسومات و وحدة المعالجة بدرجة حرارة منخفضة مقارنة مع ادائها العالي و لكن قد يلاحظ البعض من من يستخدمون الجهاز بانه بعد مدة من استخدامه اصبح له صوت مرتفع و الحقيقة ان هذا الصوت ناتج من مروحة التهوية الموجودة بالداخل نتيجة التصاق الغبار فيها.

في هذا الفيديو الذي اعده لنا قناة TronicsFix سنرى كيف يمكن تنظيف مروحة الجهاز دون الحاجة للمس اي مسمار فيه و بطريقة امنه و سليمة في المنزل.

في البداية سوني تعمدت جعل الجهة العلوية للجهاز قابلة للازالة بشكل سهل كما ستشاهدون في الفيديو بالاعلى و ستتعرفون على الطريقة السليمة لازالتها و ارجاعها بعد عملية التنظيف كما ستحتاجون الى وسيلة لدفع الهواء كما تشاهدون فقد تم الاعتماد على سبراي ضاغط للهواء و لكن ايضا يمكن الاعتماد على وسيلة اكثر توفر لدى الجميع مثل الاستشوار او شيء من هذا القبيل.


اقرأ ايضا: الصراصير تحب البلايسيتشن 4, اليكم السبب.!

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock