تحديث صفحة لعبة Final Fantasy 16 على متجر بلايستيشن قبيل State of Play

في الوقت الذي تتوجه فيه الانظار الى حدث State of Play الذي سيتم بثه خلال ساعات من الان، تم رصد تحديث صفحة لعبة Final Fantasy 16 على متجر بلايستيشن قبيل ساعات من بدء البث.

بالطبع هذه الخطوة اشعلت الجدل حول ظهور اللعبة خلال الحدث الليلة، والذي يأتي بجانب تأكيد سوني انها ستركز على عناوين الطرف الثالث وبجانب بعض العناوين القادمة الى منصة PSVR 2.

اعلان

خلاصة القول هي أن تحديث صفحة متجر بلايستيشن قد لا يعني شيئًا. لقد رأينا نفس السيناريو بالضبط يحدث من قبل، عندما تم تحديث العديد من الصفحات قبل بث State of Play العام الماضي، بما في ذلك الصفحة الخاصة بلعبة Final Fantasy 16، ولم يتم الاعلان عن اي شيء متعلق باللعبة حينها.

قد لا يشير تحديث صفحة المتجر إلى أي شيء، لكن هذا لا يعني أن Final Fantasy XVI لن تظهر في حدث اليوم. اضف الى ذلك ان شركة Square Enix قد صرحت بأن اللعبة جاهزة للاستعراض، ويبدو ان هناك فيديو استعراضي مجهز للظهور الليلة، خاصة وأن شركة سوني قد وعدت بالتركيز على محتوى من الطرف الثالث.

اضف الى ذلك تصريحات ناوكي يوشيدا منتج Final Fantasy XVI في ابريل الماضي، حيث اكد ان اللعبة قد اقتربت من اكتمال عملية التطوير، بعد ان تم تأجيلها عدة مرات.

حسب ما تم رصده في احد مجلات العاب الفيديو اليابانية التي تركز على سلسلة Final Fantasy، تطرق يوشيدا الى اللعبة الجديدة المنتظرة مشيراً الى عملية التطوير قد بلغت مراحلها الاخيرة.

في كل الاحوال سيكون موعدنا الليلة الساعة 1:00 بعد منتصف الليلة بتوقيت مكة مع حدث بلايستيشن State of Play وبالطبع سنكون معكم في تغطيتنا الخاصة للبث الذي يمكنكم متابعته من خلال الرابط التالي.

حتى ذلك الحين، هل تعتقد ان لعبة Final Fantasy 16 ستتواجد في حدث الليلة؟

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار