العاب بلايستيشن بلس المجانية لشهر مايو 2021 متاحة للتحميل, اليكم القائمة..

تحديث 5 مايو 2021 – العاب بلايستيشن بلس المجانية لشهر مايو 2021 اصبحت الان متاحة للتحميل عبر المتجر العربي والاوروبي والامريكي ويمكنك الاطلاع على العاب هذا الشهر بالاسفل.

تحديث 31 مايو 2021 – الالعاب ستكون متاحة حتى يوم غدا الثلاثاء الساعة 12 ظهرا بتوقيت مكة لذلك سارع بتحميل او حجز الالعاب من خلال اضافتها الى مكتبة العابك على منصة بلايستيشن 4 او 5.

يمكنك الاطلاع على العاب بلايستيشن بلس للشهر القادم يونيو (6) على اجهزة بلايستيشن 4 وبلايستيشن 5 هنـا.

الموضوع الاصلي..

28 ابريل 2021 – كشفت سوني اليوم عن العاب بلايستيشن بلس المجانية لشهر مايو القادم والتي تتضمن 3 عناوين منها عنوان واحد مخصص لجهاز بلايستيشن 5 واثنين مخصصين لجهاز بلايستيشن 4.

مشتركي الخدمة على جهاز بلايستيشن 5 سيحصلون على لعبة تصادم السيارات الفوضوية Wreckfest, اللعبة صدرت عام 2019 على جهاز بلايستيشن 4 ولكن حصلت مؤخرا على ترقية مخصصة للجيل الجديد لذلك ستكون اللعبة محسنة على جهاز سوني الجديد.

Wreckfest Ps4 - lasopaalliance
Wreckfest

مشتركي الخدمة على اجهزة بلايستيشن 4 سيحصلون على كل من لعبة اطلاق النار المميزة  Battlefield V والحصول على تجربة لعب فردية بالاضافة الى طور الاونلاين وكذلك طور الباتل رويال Firestorm, بالاضافة الى لعبة البقاء والعالم المفتوح Stranded Deep.

Stranded Deep
Stranded Deep

بالطبع جميع العاب بلايستيشن 4 ستكون قابلة للعب على جهاز بلايستيشن 5 من خلال خاصية التوافق المسبق.

جميع الالعاب المذكورة ستكون متاحة للتحميل يوم الثلاثاء القادم 4 مايو وحتى ذلك الحين سيكون امامك اسبوع كامل للاستفادة من العاب بلايستيشن بلس لشهر ابريل الجاري التي ستكون متاحة حتى ظهر ذلك اليوم ويمكنك الاطلاع على القائمة كاملة بالاسفل.

Image

جهاز بلايستيشن 4

  • Days Gone
  • Zombie Army 4: Dead War

بلايستيشن 5

  • Oddworld: Soulstorm

العاب رمضان المجانية

  • Lego Worlds
  • Misk Schools Request

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button