شاهد التحسن الكبير في جودة لعبة Horizon Call Of The Mountain..

أعلنت سوني في وقت سابق عن الجزء الفرعي Horizon Call Of The Mountain الذي سيكون حصري على نظارات الواضع الافتراضي جهاز PSVR2 واليوم نحصل على نظرة بسيطة تظهر مقدار التحسن في جودة اللعبة منذ الإعلان عنها.

خلال ساعات من الان سيحين موعد الحلقة الجديدة من حدث State Of Play، سيتم من خلاله استعراض بعض العناوين التي سترافق اطلاق جهازPSVR 2، ولعبة Horizon Call Of The Mountain ستكون جزء من الحدث.

حساب بلايستيشن على موقع تويتر اعطانا لمحة بسيطة عن اللعبة مشوقا لظهورها في الحدث القادم ومستعرضا إياها بفيديو قصير يمكنكم مشاهدته ادناه، لكن الهدف من استعراضها كان التوضيح للاعبين التحسن الكبير في جودة اللعبة حاليا مقارنة بفيديو الإعلان عنها.

من خلال الفيديو ستشاهدون نفس الاستعراض الذي ظهر في أول إعلان للعبة حيث تتواجد آلة “طويل العنق” ولكن بجودة افضل من السابق ورسومات أوضح كذلك، حيث يمكنكم مشاهدة الفروقات الواضحة في الجودة بين الاستعراضين ادناه.

على اليمين نجد اللعبة بجودتها الجديدة مقارنة بجودتها القديمة على اليسار والتي تخص فيديو الإعلان عنها في بداية العام، وسيكون هناك المزيد لرؤيته خلال الحلقة التي ستنطلق صباح يوم الجمعة في تمام الساعة الواحدة صباحا بعد منتصف الليل أي بعد 7 ساعات من الان تقريبا.

يذكر ان سوني تتوقع شحن ما يقارب 1.5 مليون وحدة من هذا الاكسسوار عندما يتم اطلاقه كما يشاع في بداية العام القادم ويمكنكم متابعة المزيد من التفاصيل هنا.

تابعنا عبر تطبيق Google News

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار