الكشف رسمياً عن Dragon Age: Dreadwolf الجزء الجديد في السلسلة..

اكدت BioWare قبل قليل ان الجزء التالي من سلسلة Dragon Age سيحمل الاسم الفرعي Dreadwolf، مع الكشف عن بعض التفاصيل حول حقيقة الاسم من خلال مدونة المطور الرسميى والتي اتت كالتالي:

من هو الذئب Dreadwolf؟

سولاس، الذئب الرهيب. يقول البعض إنه قد يكون إلهًا قديمًا للجني، لكن البعض يقول لا. ويقول آخرون إنه خائن لشعبه … أو منقذ يسعى الآن لإنقاذهم على حساب عالمك. دوافعه غامضة وأساليبه في بعض الأحيان مشكوك فيها، مما أكسبه سمعة كشيء من الإله المحتال – لاعب ألعاب مظلمة وخطيرة.

سواء كنت جديدًا في قصص Dragon Age أو كنت قد جربت جميع اجزاء السلسلة، فإن استخدام Solas الذي يحمل الاسم نفسه يوحي بلا شك بمجموعة من الاحتمالات اللانهائية حول المكان الذي يمكن أن تذهب إليه الامور.

ولكن في صميم هذه الاحداث، مثل كل اجزاء السلسلة السابقة، أنت. إذا كنت جديدًا في Dragon Age ، فلا داعي للقلق بشأن عدم مقابلة الخصم حتى الآن. حيث سيقدم نفسه بشكل مناسب عندما يحين الوقت، لكننا ألمحنا إلى عودته عندما أعلنا عن #TheDreadWolfRises مرة أخرى في عام 2018.

المزيد حول Dragon Age: Dreadwolf في وقت لاحق

نعتقد أنه لديك أسئلة كثير وسيتم الرد عليها في الوقت المناسب. في حين أن اللعبة لن تصدر هذا العام، فإننا نقترب أكثر من تلك المغامرة التالية. كن مطمئنًا. هذا كل ما لدينا الآن، لكننا نأمل أن تكون معرفة الاسم الرسمي للجزء التالي قد أثار بعض التسائلات، حيث سنتحدث أكثر عن اللعبة في وقت لاحق من هذا العام!

يذكر انه تم تأكيد وجود اللعبة تحت التطوير منذ عامين، حيث كان الاسم المتداول هو Dragon Age 4 حينها، وقد واجهت اللعبة العديد من العقبات خلال عملية التطوير التي على ما يبدو وقد وصلت الان الى بر الامان مع الاعلان عن الاسم النهائي لها.

ربما يتم الكشف عن Dragon Age: Dreadwolf خلال فعاليات هذا الشهر التي ستبدأ بحدث بلايستيشن State of Play الليلة، ومن ثم حدث مهرجان الصيف Summer Game Fest الاسبوع القادم.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button