الإعلان عن نسخة Resident Evil Village خاصة بنظارات الواقع الافتراضي PSVR 2

قبل لحظات قليلة خلال حدث State of Play الذي ما يزال يجري هذه اللحظة، أعلنت كابكوم عن نسخة خاصة من الجزء الثامن لسلسلة الشر المقيم مخصصة لنظارات الواقع الافتراضي PSVR 2 من لعبة Resident Evil Village.

رغم اننا كنا ننتظر صدور محتوى جديد قابل للتنزيل، إلا أن الناشر كابكوم فاجئنا بالإعلان عن هذه النسخة التي أعلن عنها ضمن أربعة ألعاب مخصصة لنظارات الواقع الافتراضي الجديدة الخاصة بشركة سوني PSVR 2، والتي كانت من بينها Resident Evil 4 التي كانت مفاجئة الحدث بكل تأكيد.

Resident Evil Village، فقد حصلت على مجموعة ممتازة من التقييمات في مختلف المواقع العالمية، وبالنسبة لنسخة الحاسوب الشخصي PC وصل عدد اللاعبين المتزامنين للعبة على منصة Steam الى أكثر من 100 ألف لاعب، وأصبحت بذلك ثاني أفضل إطلاق لشركة كابكوم على متجر Steam على الإطلاق.

رغم ان اللعبة لم تفز بلقب لعبة السنة خلال فعاليات حفل توزيع جوائز العام الماضي، تم اختيار خلال لعبة Resident Evil Village كأفضل لعبة لسنة 2021 على متجر Steam الرقمي من حيث مجموع أصوات اللاعبين التي حصلت عليها اللعبة، رغم المنافسة القوية من قبل عناوين أخرى.

تابعنا عبر تطبيق Google News

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في ألعاب الفيديو و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Rings حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار