الإعلان عن نسخة Resident Evil Village خاصة بنظارات الواقع الافتراضي PSVR 2

قبل لحظات قليلة خلال حدث State of Play الذي ما يزال يجري هذه اللحظة، أعلنت كابكوم عن نسخة خاصة من الجزء الثامن لسلسلة الشر المقيم مخصصة لنظارات الواقع الافتراضي PSVR 2 من لعبة Resident Evil Village.

رغم اننا كنا ننتظر صدور محتوى جديد قابل للتنزيل، إلا أن الناشر كابكوم فاجئنا بالإعلان عن هذه النسخة التي أعلن عنها ضمن أربعة ألعاب مخصصة لنظارات الواقع الافتراضي الجديدة الخاصة بشركة سوني PSVR 2، والتي كانت من بينها Resident Evil 4 التي كانت مفاجئة الحدث بكل تأكيد.

Resident Evil Village، فقد حصلت على مجموعة ممتازة من التقييمات في مختلف المواقع العالمية، وبالنسبة لنسخة الحاسوب الشخصي PC وصل عدد اللاعبين المتزامنين للعبة على منصة Steam الى أكثر من 100 ألف لاعب، وأصبحت بذلك ثاني أفضل إطلاق لشركة كابكوم على متجر Steam على الإطلاق.

رغم ان اللعبة لم تفز بلقب لعبة السنة خلال فعاليات حفل توزيع جوائز العام الماضي، تم اختيار خلال لعبة Resident Evil Village كأفضل لعبة لسنة 2021 على متجر Steam الرقمي من حيث مجموع أصوات اللاعبين التي حصلت عليها اللعبة، رغم المنافسة القوية من قبل عناوين أخرى.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button