لعبة Resident Evil Village تحقق أفضل إطلاق بتاريخ السلسلة على متجر ستيم..

لعبة Resident Evil Village توفرت البارحة على مختلف المنصات ونالت استحسان اللاعبين والنقاد حيث حققت شركة كابكوم إنجازات جديدة مع الجزء الثامن بالفعل على الحاسب الشخصي وتمكنت لعبة الرعب من تحقيق رقم قياسي جديد وحققت أفضل إطلاق بالسلسلة على المنصة.

بعد ما تم إصدارها على متجر ستيم على الحاسب، وصل عدد اللاعبين المتزامنين للعبة Resident Evil Village لأكثر من 100 ألف لاعب وفقاً لموقع Steamdb. هذا ما يجعلها الأفضل في السلسلة متخطية لعبة Resident Evil 2 Remake التي وصل عد لاعبيها إلى 74 ألف. نتوقع أيضاً أن يترفع هذا العدد أكثر في عطلة نهاية الأسبوع ولكن وصولها لأكثر من 100 ألف لاعب متزامن هو إنجاز كبير لكابكوم بدون شك.

هذا الرقم يجعلها ثاني أفضل إطلاق لكابكوم على متجر ستيم، لعبة Monster Hunter World ما زالت مسيطرة على المركز الأول. توسعة لعب لعب الأدوار Iceborne هي بالمركز الثاني في حال قم بحسبانها مما يجعل الجزء الثامن من سلسلة الرعب بالمركز الثالث. للمقارنة، إليك عدد اللاعبين المتزامنين لبعض أجزاء السلسلة العريقة.

  • Resident Evil Village – 101,000
  • Resident Evil VII – 20.000
  • Resident Evil 2 – 74,000
  • Resident Evil 3 – 60,000

هذه الأرقام ستسعد كابكوم وقد نرى المزيد من التركيز على الحاسب الشخصي الآن بعد رؤية المراجعات. في حال لم تقم بلعب Resident Evil Village وكنت من مهتماً بالنمط، ما الذي تنتظره؟ في مراجعتنا، حصلت اللعبة على تقييم 85 من 100 وكتبنا حولها التالي:

لعبة Resident Evil Village قدمت تجربة تنقل السلسلة الى مستوى جديد او بالاحرى تعيد جزء كبير من اجواء الرعب والترقب التي كنا نعيشها في الاجزاء الكلاسيكية مرة اخرى, حيث تلعب القصة واسلوب اللعب والالغاز والموسيقى بشكل متناغم لسحبنا الى اجواء اللعبة طوال الوقت..

هل أنتم ضمن المائة ألف لاعب متزامن؟ ما رأيكم في اللعبة؟ أخبرونا في التعليقات أسفل الخبر!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى