الكشف رسمياً عن العرض الاول للعبة Street Fighter 6 على بلايستيشن 5..

كشفت شركة كابكوم قبل قليل عن العرض الأول للعبة Street Fighter 6 القادمة الى منصة بلايستيشن 5 و 4 العام القادم 2023.

من خلال العرض الذي شاهدناه في حدث State of Play الأخير، تم الكشف عن بعض شخصيات اللعبة المعروفة من خلال مشاهد سينمائية، من ثم استعراض لأسلوب اللعب من خلال نسخة بلايستيشن 5.

أيضا من خلال العرض لاحظنا تغير شعار Street Fighter 6 من خلال بعض التعديلات الجديدة مقارنة بالشعار الذي تم الكشف عنه مطلع هذا العام، والذي واجه بعض الانتقادات اللاذعة لعدة أسباب، تستطيع التعرف عليها من خلال زيارة الخبر السابق.

احتوى العرض الأخير كما ذكرنا على بعض المشاهد السينمائية التي تشير الى أن هناك طور قصة قادم للعبة، وسيتم العتناء به على عكس الجزء الأخير من السلسلة.

العرض تخلله كذلك استعراض بعض اللقطات السريعة لأسلوب اللعب التي بدون مبالغة تبدو لي مذهلة للغاية، حيث شاهدنا حركات جديدة تتمثل في طريقة الهجوم والحركات الجديدة مع صقل مثير لطريقة الدفاع بشكل رائع للغاية، مع ظهور أطوار لعب جديدة سنتطرق إليها بجميع تفاصيلها لاحقًا.

شاهدنا كذلك تأثيرات جديدة بألوان غريبة الى حد ما أثناء اللعب، مع استخدام قدرات “التركيز” التين يتمتع بها جميع المقاتلين مثل الأجزاء الماضية، ولكن آلية استخدامها تحتاج الى المزيد من العروض حتى نستطيع التعرف على آلياتها بشكل جيد.

أكثر الأشياء الملفتة للانتباه هي العناية الكبيرة بالرسومات وتحديدًا رسومات وبيئات الخلفيات المتنوعة والساحرة والتي بدت مذهلة بحق والتي تم تطويرها بشكل كامل باستخدام محرك كابكوم المتميز “RE Engine”، وننوه الى أن اللعبة ستدعم 13 لغة مختلفة نتمنى أن تكون اللغة العربية من بينها.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button