أجواء الرعب الحقيقة تتجسد في العرض الجديد والمذهل للعبة The Callisto Protocol

يطلق على Callisto القمر الميت

تفاجئنا حقيقة قبل قليل بمشاهدة أول عرض مثير للعبة الرعب والبقاء القادمة The Callisto Protocol من تطوير وإخراج الاب الروحي للجزء الأول والثاني من لعبة Dead Space الغنية عن التعريف.

العرض الجديد جاء من خلال حدث State of Play الأخير، والذي تم فيه استعراض بعض اللقطات السريعة لطريقة اللعب مع بعض العروض السينائية من خلال جهاز بلايستيشن 5، حيث شاهدنا أخيرًا أجواء الرعب المميتة التي سوف تخوض غمارها مع  بطل اللعبة “يعقوب” أو “Jacob”

شاهدنا من خلال العرض رسومات مبهرة حقًا، تظهر جليًا من خلالها رسومات الجيل الحقيقية، وكذلك العديد من اللقطات التي تظهر فعلاً ملامح لعبة بقاء مرعبة تخوض غمارها في كوكب”Callisto” أو كما يطلق عليه “القمر الميت”، ومناطق تشبه الى حد كبير مركبات فضائية مهجورة أو قواعد مليئة بالوحوش والمخلوقات المرعبة التي يبدوا بأنها تعرض لتجارب غامضة.

شاهدنا لقطات سريعة لطريقة اللعب التي تشبه للغاية لعبة Dead Space الغنية عن التعريف، من حيث طريقة التصوير وحركة الشخصية، والأجواء المرعبة كذلك، بل حتى أعداء اللعبة لديهم من الرعب على أشكالهم وأصواتهم ما يكفي للهرب منهم.

اللعبة تم تطويرها من خلال استديو Striking Distance وسيتم إصدارها بشكل رسمي نهاية هذا العام وتحديدًا في 2 من ديسمبر 2022.

قبل عدة أيام، شاركتنا مجلة Game Informer معلومات حصرية للعبة في نسخة العدد الأخير لها، وبعض الصور من داخل اللعبة تظهر لأول مرة بيئات اللعبة المشابهة للغاية لعالم واجواء لعبة Dead Space، ولكنها تبدو أكثر رعباً، ومن أهم التفاصيل الجديدة التي حصلنا عليها من المجلة..

  • ستدعم اللعبة Cross gen عبر الأجيال، أي بمعنى أنها ستدعم الترقية المجانية للجيل الجديد.
  • لا تزال اللعبة في المسار الصحيح لإصدارها كما هو مخطط له في هذا العام 2022.
  • تحتوي اللعبة على قتال من المدى البعيد وعلى الإلتحام بالأسلحة البيضاء
  • يطلق على وحوش وأعداء اللعبة اسم Biophages
  • الشخصية الرئيسية في اللعبة تحمل اسم “يعقوب” يستطيع استخدام قدرات “GRP” لسحب الأشياء نحوه وما إلى ذلك.

 

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في ألعاب الفيديو و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ نعومة أظافري حين أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن قمت بلعب Another World على جهاز السيجا، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring و Warzone.. حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button