لعبة Under the Waves من مطوري Heavy Rain تحصل على عرض مطول

كانت احدى مفاجئات ليلة Gamescom 2022 الافتتاحية هو الإعلان عن لعبة البقاء والمغامرة Under the Waves التي يعمل على تطويرها الفريق الموهوب Quantic Dream.

ظهرت اللعبة أيضاً بشكل سريع خلال نسخة هذه السنة من معرض Gamescom 2023، ولكن شبكة IGN استطاعت أن تشاركنا لقطة مطولة تمتد الى 17 دقيقة تستعرض من خلالها أسلوب لعب Under the Waves.

الفيديو بالأسفل، يسلط الضوء على بداية اللعبة التي تظهر بشكل كبير لمسات المطور الفرنسي Quantic Dream، والذي عمل سابقاً على تطوير ألعاب شهيرة مثل Heavy Rain و Detroit The Last Human، ولكن هذه المرة مع بيئة استكشافية أوسع وعناصر بقاء.

يكافح بطل اللعبة ستان، وهو غواص في بحر الشمال، للتغلب على خسارة غيرت حياته خلال مهمة طويلة تحت الماء. يبدأ في تجربة أحداث غريبة وهو عالق في عزلته المفروضة ذاتيًا وسيتعين عليه اتخاذ الخيار الأكثر أهمية في حياته.

في أعماق البحار مع Under the Waves

تدور أحداث القصة حول القوة الغامرة للحزن. إذ تقع أحداث القصة في أعماق بحر الشمال عند ظهور التقنيات المستقبلية في سبعينيات القرن الماضي، حيث يكافح الغواص المحترف ستان للتغلب على خسارة تعرض لها غيرت حياته ولعيش مستقبل جديد.

تجسد العزلة في أعماق البحار مظهرًا مناسبًا لحالته الذهنية، ومع عودة ستان بصورة أكبر إلى العزلة التي فرضها على نفسه، يبدأ في خوض أحداث غريبة بعيدًا تحت أمواج البحار. وفي النهاية سيتعين عليه اتخاذ قرار صعب… بين البقاء تائهًا في الأعماق إلى الأبد، أو الفرار إلى السطح وقضاء ما تبقى من حياته هناك.

ستخوض تجربة في أعماق العالم الرائع تحت الماء، الذي ينبض بالحياة في مزيج شعري من المؤثرات البصرية السينمائية ورواية القصص المؤثرة. عِش قصة مؤثرة من منظور ستان وأرشده عبر سلسلة غير متوقعة من الأحداث التي ستدفعه نحو أعماق الهاوية السحيقة، والتي ستكون بمثابة انعكاس لنفسيته.

ستتجوّل في قاع البحر الشاسع عبر قيادة غواصة ستان وتعرف على الحياة البحرية الجميلة، وهي الرُفقَة الوحيدة لستان بينما هو محاصر داخل عقله. استكشف الكهوف وحطام السفن والنباتات التي تنمو تحت الماء باستخدام بدلة ستان الخاصة للغطس، متتبعًا التجليات الغامضة لذكرياته، لإيجاد طريقة للعودة إلى السطح وإنقاذ حياته.

ستقوم بجمع المواد وصنع المعدات التي ستساعد ستان على المضي قدمًا في رحلة اكتشاف الذات هذه. لذا سيتوجب عليك التحلي بالجرأة للتخلي عن الطرق الممهدة لتجربة لحظات ساحرة وكشف المزيد عن الماضي المأساوي الذي يحاول ستان الهروب منه…

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button