سوني تضع كاتب صحيفة Le Monde في “القائمة السوداء” بعد تقرير Quantic Dream المثير للجدل..

يبدو ان شركة سوني ستكون قاسية ضد كل من يتهاون او يتلاعب بسمعة استيديوهاتها و ذلك بعد ان قامت بوضع الصحفي الذي تحدث عن وجود فضائح و تعديات جنسية داخل استيديو Quantic Dream التابع لها و الذي يعمل حاليا على حصرية البلايستيشن 4 المرتقبة Detroit: Become Human على القائمة السوداء.

هذا الخبر جاء من الكاتب نفسه الذي كتب التقرير في صحيفة  Le Monde الفرنسية حيث ذكر في تغريدته الاخيرة على تويتر ان سوني ابلغته انه تم وضعه على القائمة السوداء و هذا يعني انه لن يتمكن من زيارة مؤتمرات او معارض شركة سوني المستقبلية و لن يتمكن من الحصول على نسخ خاصة من الالعاب للتقيم او تحديثات حول اخبار الشركة و منتجاتها.


يبدو ان الامر اثار غضب شركة سوني خصوصا انه مبني على ادعائات ضعيفة كان الاولى على الصحفي ان يتأكد من صحتها و هي غير دقيقة و ملفقة و جائت من مصادر تستهدف الاستيديو و شركة سوني من اجل الانتقال لاهداف خاصة.

يذكر ان هذه ليست المرة الاولى التي تتصرف بها سوني بهذه الحدة حيث قامت قبل ذلك بوضع GameKult في القائمة السوداء بعد ان اعطى لعبة Heavy Rain تقيم 6/10, اعتقد انه يستحق بالفعل ان يوضع في القائمة السوداء, اليس كذلك !!

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock