الكشف عن جهاز بلايستيشن 4 تم قبل 7 سنوات من الان..

في مثل هذا اليوم قبل 7 سنوات سوني كشفت لاول مرة عن جهاز بلايستيشن 4 يوم 20 فبراير 2013 من خلال حدث PlayStation Meeting و لكن قبل ذلك باسبوع تم اخبار العالم عن الموعد و جعل الملاين يتكدسون امام اجهزتهم في انتظار التعرف على الجيل التاسع من عائلة بلايستيشن.

رغم ان سوني كشفت عن الكثير من التفاصيل حول الجهاز مثل المواصفات و القدرات التي استعراضتها امامنا من خلال العديد من العناوين القوية التي صدرت لاحقا على الجهاز و لكن لم يتم الكشف عن شكلة سوى في معرض E3 الذي انطلقت فعالياته بعد اسابيع من لحظة الكشف عن الجهاز.

الان سوني تستعد للكشف عن الجيل الجديد بلايستيشن 5 الذي اعلنت عنه بالفعل منذ مدة و لكن حتى الان الحديث كان عن المواصفات العامة التي تشير الى ان الجيل الجديد سيكون قوي و منافس و لكن حتى هذه اللحظة ننتظر ان تكشف سوني عن التفاصيل التي ننتظرها مثل المواصفات الدقيقة و السعر و العاب الاطلاق و كيف ستبدوا عليه من خلال استعراضها امامنا… الخ

الكثير مازال يتأمل ان تقوم سوني بنفس الخطوة التي قامت بها مع جهاز بلايستيشن 4 بالاعلان عن حدث قريب تكشف فيه عن الجهاز و لكن و مع اعلان سوني انها لن تتواجد في معرض E3 2020 فقد يتم الكشف عن الجهاز بشكل كامل لذلك قد يكون الحدث الذي ننتظره اضخم من ما نتصور ولهذا هو سبب كان التأخير.

في كل الاحوال ان غدا لناظره لقريب و مع اقتراب موعد اطلاق الجهاز المقرر في الربع الاخير من هذه السنة فنحن قريبين جدا من لحظة الكشف عنه و ربما يتم الاعلان عن حدث الكشف عنه مثل حدث PlayStation Meeting او حدث خاص خلال الايام القليلة القادمة.

اقرأ المزيد  مصدر: الجزء القادم من لعبة Resident Evil قد يغضب جمهور السلسلة..

بعيدا عن البلايستيشن 5, متى قمت بشراء البلايستيشن 4 الخاص بك, هل كان من اليوم الاول ام انتظرت المزيد من الوقت للحصول عليه و ما هي اول لعبة قمت بتشغيلها على الجهاز, هذا اذا كنت تتذكرها؟!

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock