سترة “ليون” في Resident Evil 4 Remake مقتبسة من منتج فعلي بسعر 1495 دولار

حدث State Of Play المنصرم فاجئنا بافتتاحية غير متوقعة تمثلت بالإعلان عن لعبة Resident Evil 4 Remake واستعراض مطول لها بجانب موعد اطلاق على منصة بلايستيشن 5 فقط.

لكن بعض اللاعبين وبعد الإعلان عن اللعبة بدأوا باكتشاف الاسرار التي ظهرت في فيديو الكشف عن لعبة Resident Evil 4 Remake، منها على سبيل المثال وجود كتابة صغيرة تقول ان شركة كابكوم اخذت الموافقة من علامة Schott N.Y.C تعود لشرطة مدينة نيويورك الفعلية وظهور ملابسهم في الفيديو التي يرتديها ليون كينيدي.

اعلان

كما نشاهد ادناه وعبر مستخدم من موقع Reddit العلامة التجارية لشرطة مدينة نيويورك الحقيقية ظهرت في فيديو الإعلان عن اللعبة، كما ان افراد هذه الشرطة يرتدون فعليا سترة شخصية ليون الجلدية والبالغ سعرها 1495 دولار امريكي، سترة باهظة الثمن يرتديها ليون والشرطة الامريكية في مدينة نيويورك اليس كذلك..؟

من الرائع حقا رؤية كيف تقوم شركة كابكوم بالتدقيق في العديد من تفاصيل العابها لدرجة انها تقوم بإرفاق عناصر موجودة فعلا على ارض الواقع، اللعبة من المقرر اطلاقها في أواخر الربع الأول من العام القادم وبالتحديد في الرابع والعشرين من شهر مارس المقبل.

يتوقع بأن تكشف كابكوم عن المزيد من التفاصيل الخاصة بالريميك في الأشهر القادمة حيث اكدت مبكرا هذا اليوم ان الريميك سيحافظ على جوهره بالإضافة الى التوسع اكثر في القصة.

ما هو رأيكم بثمن سترة ليون المقتبسة عن منتج حقيقي ومن جهة رسمية؟

تابعنا عبر تطبيق Google News

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار