سيتم الإعلان إما عن Mortal Kombat 12 أو Injustice 3.. هل المخرج يؤكد ذلك؟

هل هما خيارين فقط لا ثالث لهما؟

خرج المخرج Ed Boone مرةً أخرى على حسابه عبر منصة التواصل الاجتماعي تويتر ليستفزاز متابعيه من خلال تلميح آخر مثير للجدل، حيث خيرهم ما بين Mortal Kombat 12 أو Injustice 3 بشكل غامض دون توضيح السبب من وراء هذه التغريدة.

إد بون بدا نشيطًا للغاية في الآونة الأخيرة، خصوصًا على حسابه الرسمي في موقع تويتر. أولًا سمح للاعبين بسؤاله ما يريدون ووعدهم بإجابة كاملة، أحدهم قطع الشك باليقين ووجه سؤاله بشكل مباشر عن مشروع استديو Neather Realm المقبل. إجابة المخرج كانت صريحة للغاية بقوله أنه قد يكون Mortal Kombat 12 أو Injustice 3. ولكنها في نفس الوقت لا تنفي وجود مشروع مختلف.

يذكر أن آخر مشاريع الأستديو كانت الجزء الحادي عشر من سلسلة مورتال كومبات والذي صدر في عام 2019. هذا ما قد يدفع اللاعبين لتأكيد صدور Injustice 3 كمشروع مقبل للأستديو بدلًا من MK12.

للأسف حتى الآن لا يوجد أية معلومات مؤكدة حول موعد الإعلان عن مشروع الأستديو المقبل. لكن أحدث الإشاعات من عدة مصادر رجحت ظهور إعلان ما في حدث The Game Awards 2022 المقبل.

في خبر سابق، قام أحد اللاعبين على موقع Reddit التقاط كلمات مسرب آخر من خلال أحد المنتديات. حيث قال أن شخصية Reiko ستتواجد في الجزء القادم من سلسلة MK مرة بعد آخر ظهور له في الجزء الرابع الرئيسي. كما أنه قال عبارة “أراكم العام القادم” في إشارة إلا أننا قد نرى اللعبة تصدر في العام القادم أو حتى قد يتم الكشف أو الإعلان عنها في العام المذكور.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button