ميازاكي: Sekiro: Shadows Die Twice كانت نقطة تحول كبيرة بالنسبة لنا

من الواضح أن الاستوديو يريد العودة إلى وتيرة سريعة مرة أخرى، لا نعلم إن كان اسرع من سيكيرو أم لا

من المحتمل أن تكون Sekiro: Shadows Die Twice هي أسرع لعبة سولز صنعتها FromSoftware على الإطلاق. تفوز سيكيرو في عنصر الأكشن تحديدًا وسرعته وسط جميع الألعاب الأخرى، لكن رئيس الاستوديو “هيديتاكا ميازاكي” يعتقد أن ألعاب FromSoftware لا تزال قادرة على أن تصبح أسرع وأكثر مرونة.

في مقابلة لـ “هيديتاكا ميازاكي” مع Game Informer، يتأمل ميازاكي في كيفية قيام FromSoftware بموازنة الأكشن وتقديم عناصر جديدة في ألعابها، والبناء نحو شيء أكثر مرونة ونشاطًا. بالنسبة إلى عنوان مهم مثل Elden Ring، يدور العنوان حول الشخصيات والمعقدة والعالم الواسع والقصص المظلمة، حيث يقول ميازاكي إنه كان يفكر في هذا التوازن منذ لعبة Bloodborne، لكن وصف Sekiro رغمًا عن كل هذا بأنها “نقطة تحول” لألعاب الاستوديو.

“ربما يبدو الأمر أكثر وضوحًا في سيكيرو، أو أنه الشكل الأوضح الذي أعتقد أن الفلسفة يمكن أن تجسده. وشخصيًا أعتقد أن هناك مستوى آخر يمكننا الارتقاء به، لكنني أعتقد أن Sekiro كانت نقطة تحول كبيرة.”

غالبًا ما يتم وصف Sekiro على أنها لعبة إيقاعية، وفي الوقت نفسه تعتبر لعبة Bloodborne لعبة فريدة في رحلة المطور والتي تتيح للاعب شفاء نفسه من خلال صنع الضرر في غضون ثوانٍ قليلة، لكن تقع Elden Ring في مكان ما في المنتصف بفضل مجموعة كبيرة من العناصر، ولكنها بشكل عام أبطأ بكثير من Sekiro، حتى في لحظاتها الأكثر عنفًا وتحديًا.

من الواضح أن الاستوديو يريد العودة إلى وتيرة سريعة مرة أخرى، لا نعلم إن كان اسرع من سيكيرو أم لا ولكن في نهاية الأمر نتوقع لعبة أكشن من هذا الإيقاع.

لعبة Sekiro: Shadows Die Twice متاحة على اجهزة الجيل الماضي والحاسب الشخصي مع التوافق المسبق على منصات الجيل الجديد.

هل تعتقد ان اللعبة يمكن ان تكون بالفعل نقطة تحول لالعاب السولز وتعيد تقديمها بنكة الاكشن والحركة بدل الغموض والبطئ في التقدم؟ شاركنا رأيك في قسم التعليقات بالاسفل..

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button