نيمار وميسي وبوجبا قادمين إلى Call of Duty: Modern Warfare 2 كعملاء!

نحن على موعد مع إصدار طور اللعب الفردي (الحملة) للعبة اطلاق النار Call of Duty: Modern Warfare 2 الذي سيتم اطلاقه قبل أسبوع كامل من اطلاق اللعبة الكاملة، وستتوفر فقط لكل من قام بعمل طلب مسبق للعبة بنسختها الرقمية على جميع المنصات قبل موعد الاطلاق.

قبل قليل، شاركنا المسرب TheGhostOfHope الذي يعتبر من المصادر  الموثوقة والمطلعة على أخبار اللعبة معلومات جديدة تتعلق بقدوم عدد من مشاهير لعبة كرة القدم الذي سيأتون على شكل عملاء الى لعبة Modern Warfare 2 مثل lيسي ونيمار وبول بوجبا والعديد من الأسماء الأخرى.

من جهة أخرى، ومن خلال عمليات البحث الخاصة بالمسرب المعروف توم هندرسون، حيث استطاع مصادره التأكد من صحة هذه المعلومات من خلال الملفات التي عثر عليها داخل لعبة Modern Warfare 2، حيث وجدت عدة أسماء شهيرة تمثلت بـ “Aksel – Connor – Klaus – Luna – Messi – Neymar – Pogba – Roze – Reyes – Gromsco”.

العثور على مثل هذه الأسماء في داخل ملفات لعبة Call of Duty: Modern Warfare 2 يعتبر الدليل الرسمي الأول الذي يشير الى صحة المعلومات، وهو يشير الى أن Activision تخطط لحدث يتعلق بلعبة كرة القدم، ومن المحتمل أن تكون جزءًا من حدث كأس العالم لكرة القدم الذي سيقام في دولة قطر عام 2022.

نحن بدورنا على علم أن الناشر Activision يملتك خطط كبيرة للعبة الباتل رويال في نسختها الثانية Warzone 2.0، ولم يكون من المستبعد أن يحدث تعاون ضخم مع مثل هذه الأسماء الشهيرة، حيث شهدنا العام الماضي كيف شقت أسماء أعمال فنية شهيرة مثل Godzilla و King Kong الى Warzone، حيث يعتقد أن Activision ومطوريها سيواصلون المضي قدمًا في هذا الاتجاه.

هل تتوقعون ظهور هؤلاء اللاعبين في اللعبة؟

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button