نيمار وميسي وبوجبا قادمين إلى Call of Duty: Modern Warfare 2 كعملاء!

نحن على موعد مع إصدار طور اللعب الفردي (الحملة) للعبة اطلاق النار Call of Duty: Modern Warfare 2 الذي سيتم اطلاقه قبل أسبوع كامل من اطلاق اللعبة الكاملة، وستتوفر فقط لكل من قام بعمل طلب مسبق للعبة بنسختها الرقمية على جميع المنصات قبل موعد الاطلاق.

قبل قليل، شاركنا المسرب TheGhostOfHope الذي يعتبر من المصادر  الموثوقة والمطلعة على أخبار اللعبة معلومات جديدة تتعلق بقدوم عدد من مشاهير لعبة كرة القدم الذي سيأتون على شكل عملاء الى لعبة Modern Warfare 2 مثل lيسي ونيمار وبول بوجبا والعديد من الأسماء الأخرى.

من جهة أخرى، ومن خلال عمليات البحث الخاصة بالمسرب المعروف توم هندرسون، حيث استطاع مصادره التأكد من صحة هذه المعلومات من خلال الملفات التي عثر عليها داخل لعبة Modern Warfare 2، حيث وجدت عدة أسماء شهيرة تمثلت بـ “Aksel – Connor – Klaus – Luna – Messi – Neymar – Pogba – Roze – Reyes – Gromsco”.

العثور على مثل هذه الأسماء في داخل ملفات لعبة Call of Duty: Modern Warfare 2 يعتبر الدليل الرسمي الأول الذي يشير الى صحة المعلومات، وهو يشير الى أن Activision تخطط لحدث يتعلق بلعبة كرة القدم، ومن المحتمل أن تكون جزءًا من حدث كأس العالم لكرة القدم الذي سيقام في دولة قطر عام 2022.

نحن بدورنا على علم أن الناشر Activision يملتك خطط كبيرة للعبة الباتل رويال في نسختها الثانية Warzone 2.0، ولم يكون من المستبعد أن يحدث تعاون ضخم مع مثل هذه الأسماء الشهيرة، حيث شهدنا العام الماضي كيف شقت أسماء أعمال فنية شهيرة مثل Godzilla و King Kong الى Warzone، حيث يعتقد أن Activision ومطوريها سيواصلون المضي قدمًا في هذا الاتجاه.

هل تتوقعون ظهور هؤلاء اللاعبين في اللعبة؟

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو لدى موقع VGA4A، دخلت عالم الألعاب منذ نعومة أظافري حين أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن قمت بتجربة لعبة Another World على جهاز السيجا، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring و Warzone..
زر الذهاب إلى الأعلى
close button