حتى رئيس اكسبوكس بنفسه أشاد بحلقة State of Play الأخيرة

حلقة State of Play الأخيرة كانت مليئة بالمفاجئات السارة والغير متوقعة كذلك، فلم يكن أكثر المتفائلين يتوقع يشاهد بأم عينه الإعلان عن اللعبة التي كان ينتظرها الملايين من اللاعبين وعشاق ألعاب الرعب وهي Resident Evil 4 Remake وغيرها من العناوين المثيرة التي أعلن عنها.

ما يزال أمامنا المزيد من الأحداث الهامة التي سنشهد من خلالها العديد من الإعلانات المتميزة والمثيرة مثل حدث شركة مايكروسوفت Xbox Bethesda Showcase القادم، وكذلك حدث Summer Game Fest، والتوقعات مرتفعة بشكل كبير حول ما سنراه منهما.

رئيس اكسبوكس “فيل سبنسر” لم يفوت الفرصة، وشارك بكل روح رياضية وتواضع بل واحترافية رأيه حول محتوى حلقة State of Play الأخيرة، والتي أشاد بها بشكل صريح، مستغلاً في نفس الوقت الفرصة من أجل التأكيد على العناوين التي سيتم استعراضها في حدث Xbox Bethesda Showcase سواء من الطرف الأول أو الطرف الثالث، والذي سيتم عقده يوم الاحد 12 يونيو القادم في تمام الساعة 8:00 مساء بتوقيت مكة.

على  كل حال، نحن على موعد مع حدث Summer Game Fest الذي يرى الكثير انه البديل الجديد لمعرض E3. مبتكر ومقدم الحدث جيف كايلي وعد بأن نشهد الكثير من الإعلانات والاستعراضات لعدد كبير من العناوين القادمة من عدة مطورين وناشرين، حيث سينطلق يوم الخميس 9 يونيو 2022، الساعة 9:00 مساء بتوقيت مكة.

ولدينا حدث Future Games Show الذي وصل إلى أكثر من 150 مليون مشاهد منذ بدايته في يونيو 2020. حيث تم انشائه بهدف الاحتفال بأكثر الألعاب القادمة إثارةً وغرابةً وابتكارًا عبر جميع الأشكال. مع شركاء العرض السابقين بما في ذلك Warner Bros. Entertainment و Team17 و Koch Media و Konami و Sega وغيرها، وسيتم عقد يوم السبت 11 يونيو القادم في تمام الساعة 10:00 ليلاً بتوقيت مكة.

تابعنا عبر تطبيق Google News

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في ألعاب الفيديو و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Rings حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار