حتى رئيس اكسبوكس بنفسه أشاد بحلقة State of Play الأخيرة

حلقة State of Play الأخيرة كانت مليئة بالمفاجئات السارة والغير متوقعة كذلك، فلم يكن أكثر المتفائلين يتوقع يشاهد بأم عينه الإعلان عن اللعبة التي كان ينتظرها الملايين من اللاعبين وعشاق ألعاب الرعب وهي Resident Evil 4 Remake وغيرها من العناوين المثيرة التي أعلن عنها.

ما يزال أمامنا المزيد من الأحداث الهامة التي سنشهد من خلالها العديد من الإعلانات المتميزة والمثيرة مثل حدث شركة مايكروسوفت Xbox Bethesda Showcase القادم، وكذلك حدث Summer Game Fest، والتوقعات مرتفعة بشكل كبير حول ما سنراه منهما.

رئيس اكسبوكس “فيل سبنسر” لم يفوت الفرصة، وشارك بكل روح رياضية وتواضع بل واحترافية رأيه حول محتوى حلقة State of Play الأخيرة، والتي أشاد بها بشكل صريح، مستغلاً في نفس الوقت الفرصة من أجل التأكيد على العناوين التي سيتم استعراضها في حدث Xbox Bethesda Showcase سواء من الطرف الأول أو الطرف الثالث، والذي سيتم عقده يوم الاحد 12 يونيو القادم في تمام الساعة 8:00 مساء بتوقيت مكة.

على  كل حال، نحن على موعد مع حدث Summer Game Fest الذي يرى الكثير انه البديل الجديد لمعرض E3. مبتكر ومقدم الحدث جيف كايلي وعد بأن نشهد الكثير من الإعلانات والاستعراضات لعدد كبير من العناوين القادمة من عدة مطورين وناشرين، حيث سينطلق يوم الخميس 9 يونيو 2022، الساعة 9:00 مساء بتوقيت مكة.

ولدينا حدث Future Games Show الذي وصل إلى أكثر من 150 مليون مشاهد منذ بدايته في يونيو 2020. حيث تم انشائه بهدف الاحتفال بأكثر الألعاب القادمة إثارةً وغرابةً وابتكارًا عبر جميع الأشكال. مع شركاء العرض السابقين بما في ذلك Warner Bros. Entertainment و Team17 و Koch Media و Konami و Sega وغيرها، وسيتم عقد يوم السبت 11 يونيو القادم في تمام الساعة 10:00 ليلاً بتوقيت مكة.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button