إشاعة: خدمة Ubisoft+ قادمة إلى منصة Xbox في أبريل 2023

إدعاء جديد عن موعد قدوم الخدمة..

خلال شهر يناير العام الماضي أكدت Ubisoft أن خدمة الألعاب الخاصة بها Ubisoft+، ستصل في إلى منصات Xbox في وقت ما في المستقبل، مما يوفر الاشتراك القائمة الكاملة لألعاب الناشر. منذ ذلك الوقت كانت هناك أخبار قليلة عن موعد قدوم الخدمة بالضبط على الرغم من أن ذلك قد يتغير قريبًا.

وفقًا للمسرب الشهير ScriptLeaksR6 على تويتر، والذي في أغلب الأحيان سرب معلومات دقيقة عن مشاريع Ubisoft في الماضي ولدينا مثال على ذلك وهو عنوان Assassin’s Creed Mirage. في تغريدة جديدة ادعى المسرب أن Ubisoft+ ستنطلق على منصات Xbox في “منتصف أبريل”.

من المثير للاهتمام أنه تم اكتشاف شعار الخدمة في الواجهة الخلفية لمتجر Xbox منذ أغسطس من العام الماضي، مما يشير إلى أن العمل على إطلاق خدمة الاشتراك للمنصة كان في مرحلة متقدمة.

بالطبع إذا كانت خدمة Ubisoft+ ستأتي بالفعل إلى Xbox في الأسبوعين المقبلين كما أشار المصدر المسرب، فمن المتوقع أن نشهد إعلان إطلاق رسمي خلال الأيام المقبلة يعطينا نظرة عن الخدمة وسعرها. ولكن من المتوقع أن تنطلق الخدمة مضمنة في خدمة Game Pass Ultimate مثل ما نراه مع خدمة EA Play الموجودة ضمن فئة Game Pass Ultimate.

المسرب ScriptLeaksR6 سرب أيضاً معلومات عن لعبة Avatar: Frontiers of Pandora بالإضافة إلى لقطات شاشة من اللعبة داخليًا ويمكنك إلقاء نظرة على كل هذا من خلال زيارة هذا الرابط.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button