شاهد مجموعة من الصور الجديدة للعبة Sekiro: Shadows Die Twice تظهر مدى قوة الرسومات..

تمكن قبل عدة ايام بعض الاعلامين من تجربة لعبة FromSoftware القادمة Sekiro: Shadows Die Twice و بعد اطلاعنا على معظم هذه الانطباعات يبدو ان اللعبة ستكون واعدة و مبشرة خصوصا عند مقارنتها بالعاب FromSoftware الاخرى فسوف تكون اللعبة ربما صعبة و لكن مع خيارت اكثر في اسلوب اللعبة الذي سيعطي للعبة هويتها الخاصة.

بالتزامن مع هذه الانطباعات الجيدة قامت FromSoftware باطلاق مجموعة من الصور الجديدة للعبة و التي تظهر مدى قوة الرسومات و المؤثرات فيها و ايضا سنلقي نظرة على بعض الاعداء الذين ستواجههم و كذلك قادة الاعداء الذين سيتميزون باسلوب قتال مشابه لاسلوب الوحوش في Dark Souls و Bloodborne و لكن الفارق سيكون في طريقة المواجهة حيث ستكون هناك امكانية القفز و التسلق و الصد و الضربات المضادة و التي ستجعل اللعبة مختلفة على باقي العاب الاستيديو السابقة.

اللعبة ستصدر على البلايستيشن 4, الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في 22 مايو المقبل و يمكنك الاطلاع على تغطيتنا الاخبارية للعبة و العروض الجديدة هنا.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock