اشاعة: نادي يوفنتوس الايطالي يعود من جديد في FIFA 23..

بعد انقطاع منذ FIFA 19

يبدو أن لعبة كرة القدم FIFA 23 ستجلب عمالقة دوري الدرجة الأولى الإيطالي يوفنتوس بترخيص كامل لأول مرة منذ عام 2019، والآن بعد انتهاء شراكة كونامي الحصرية مع النادي الإيطالي.

أحد أكبر الميزات التي تجعل سلسلة FIFA في صدارة المنافسة هو المجموعة الواسعة من التراخيص التي تمتلكها اللعبة لمختلف بطولات وأندية كرة القدم العالمية.

يتيح ذلك للمطورين تقديم تجربة أكثر واقعية، كاملة مع مجموعات وملاعب حقيقية لمساعدة المعجبين على الشعور بالاندماج في اجواء اللعبة بشكل كامل. تضمنت FIFA 22 أكثر من 700 فريق مرخص من جميع أنحاء العالم، لكن بعض الأسماء الكبيرة كانت مفقودة بشكل ملحوظ.

ومع ذلك، بعد الأخبار التي تفيد بإلغاء دوري J-League ، ستشهد FIFA 23 عودة أحد أكبر الأندية المفقودة من القائمة، وهو نادي يوفنتوس الايطالي.

حسب المسرب DonkTrading المطلع على كواليس السلسلة، فإن FIFA 23 ستمثل عودة العمالقة الإيطاليين لأول مرة منذ FIFA 19. حيث كانت كونامي حينها قد حصلت على صفقة حصرية لإدراج الفريق الايطالي في PES / eFootball، لكن المسرب يدعي أن الامر قد وصل الان الى النهاية.

هذا يعني أنه في FIFA 23 ستمكن محبي فريق Juventus باللعب بالزي الرسمي باللونين الأبيض والأسود وسيتم إعادة إنشاء ملعب Juventus بالكامل ليطابق الشكل الحقيقي. ايضاً سيحصل لاعبو النادي على شارة واقعية على بطاقات Ultimate Team الخاصة بهم.

منذ FIFA 20، بسبب شراكة كونامي، كان يوفنتوس يُعرف باسم Piemonte Calcio وكان لديه شعار وأطقم مخصصة مختلفة عن الشكل الاصلي، على الرغم من احتفاظ جميع اللاعبين باشكالهم القريبة الى اشكال اللاعبين الحقيقين.

يوفنتوس هو واحد من أربعة فرق من دوري الدرجة الأولى الإيطالي فقدت من اجزاء سلسلة FIFA الأخيرة، إلى جانب روما ولازيو وأتالانتا، وقد تم منحهم جميعًا زي وشارات مختلفة عن الاصل من تصميم EA Sports.

لسوء الحظ، ستظل الأندية الثلاثة المتبقية غير مرخصة في FIFA 23 حيث ما زالت صفقاتهم مع شركة كونامي مستمرة. وقد غادر فريق روما منذ فيفا 21، في حين كانت فيفا 22 أول اجزاء السلسلة بدون فريقي أتالانتا ولازيو.

نذكر ايضاً ان FIFA 23 ستكون اخر اجزاء السلسلة التي تحمل هذا الاسم بعد فقدان شركة EA لحقوق الاسم الذي سيتحول الى EA Sports FC بدأً من العام القادم.

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار