تسريبات لأزياء جديدة في لعبة Fortnite تشير الى تعاون مع سلاسل تلفزيونية كبيرة..

يبدو ان شركة Epic تنوي جلب جميع الشخصيات المشهورة بأزيائها في جميع الصناعات الترفيهية عالميا الى لعبتها الحالية Fortnite، قبل مدة أتيح زي الرجل الوطواط ورافقه زي سوبرمان ووندر وومان والان بحسب التسريبات الأخيرة فإن المزيد من الأزياء قادمة للعبة على شكل دفعات متفاوتة منها أزياء سلسلة The Walking Dead.

المسرب Hypex المشهور بتسريبه للعديد من اخبار لعبة Fortnite وعادة ما تكون دقيقة يعود اليوم للحديث عن مجموعة من الأزياء القادمة للعبة من ضمنها أزياء سلسلة The Walking Dead ضمن حدث تخطط له شركة Epic منذ فترة لإطلاقه ولكنه تأجل مرات عديدة، أيضا كشف من خلال قناته على منصة يوتيوب وجود ما يقارب 15 زي جديد مميز قادم قبل اطلاق الموسم الثامن للعبة.

يقال أيضا ان Epic تنوي تغيير اللعبة بالكامل العام القادم وهناك مفاجآت كبيرة تنتظر اللاعبين خصوصا في نسخة الجيل الحالي الجديد من اللعبة ولا ندري لعل هناك العشرات من اطوار اللعب سيتم تقديمها للاعبين خلال الموسم الثامن ولا ننسى تصريحات  لدونالد موستارد حيث قال من خلال حسابه الخاص على تويتر انه يتم التجهيز لبعض المحتوى المرتبط بالقصة في نهاية الموسم السابع وبداية الموسم الثامن. بالطبع موستارد هو المدير الإبداعي لـ Fortnite والمدير التنفيذي للعبة وهو مشهور بين جمهور لعبة Fortnite بإثارة التشويق لأحداث منتصف الموسم ونهاية الموسم، وهذا بالضبط ما تعودنا عليه من القائمين عليها خصوصا وان كل موسم جديد يقدم شيء جديد ومختلف كليا عن ما قدمه الموسم الذي سبقه.

لعبة Fortnite متاحة حاليا وبشكل مجاني على جميع المنصات المنزلية الخاصة بالجيل الحالي والسابق ونذكر بأن هناك طور جديد صدر للعبة حديثا يشبه تماما فكرة لعبة Among Us ويطلق عليه اسم Imposters وهو ما اعتقده العديد انه تعاون بين اللعبتين ولكن اتضح في النهاية انه طور خاص باللعبة فما هو رأيكم به متابعينا والازياء الجديدة المكتشفة والمسربة..؟

المزيد عن Fortnite

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى