ريميك تصوري جديد للعبة Silent Hill باستخدام محرك Unreal Engine 5

الكثير من عشاق ألعاب الرعب النفسية يعتبر سلسلة ألعاب Silent Hill واحدة من أعرق ألعاب الرعب والبقاء السوداوية في تاريخ ألعاب الفيديو، والتي تم إنتاجها بواسطة شركة Konami اليابانية، وصدر الجزء الأول منها في عام 1999 على جهاز البلايستيشن 1، ولا يزال هناك أمل بعودة من خلالها Silent Hill Remake.

تستمر الشائعات حول العمل على ريميك أو جزء جديد لسلسلة الرعب الشهيرة Silent Hill، رغم تصريحات الأب الروحي للسلسلة  كيشيرو توياما التي أكد فيها بأن العمل على ريميك للعبة سيعود بالضرر عليها، مبررًا ذلك بأن طريقة اللعب كمفهوم هي قديمة قليلاً.

وفي الجانب المقابل، ما يزال العديد من عشاق هذه السلسة العريقة يبهرونا بتصاميم تصورية لريميك أو إعادة تصور للعبة مفضلة، وهذه المرة موعدنا مع قناة TeaserPlay على اليوتيوب، والتي استعرضت لنا فيديو تصوري أكثر من رائع للجزء الأول من لعبة Silent Hill، مستعينًا بمحرك التطوير الجديد Unreal Engine 5.

المزيد حول السلسلة:

خلال الأسابيع الماضية، عادت أخبار سلسلة ألعاب Silent Hill الى الوجهة من جديد، معظمها جاءت من مصادر قوية وموثوقة بشكل كبير،  وتستطيعون التعرف أكثر على المزيد من المعلومات من خلال زيارة هذا الخبر من خلال هذا الرابط هنا.

احدى تلك المعلومات تفيد بأن هناك بالفعل ثلاث مشاريع مختلفة من سلسلة Silent Hill تحت التطوير، احدها هو ريميك والذي قد يكون Silent Hill 2 Remake، والأخر هو جزء مكمل للسلسلة الاصلية وأخيرا جزء ثالث عبارة عن حلقات صغيرة يعتقد انه من تطوير استديو  Annapurna Interactive لكن غير مؤكد حتى الان.

نفس المصدر أكد كذلك أن المطور Konami يستعد من أجل إصدار إعلان تشويقي تفاعلي شبيه بديمو P.T التي عمل عليها كوجيما في وقت سابق، وتم سحبها من المتاجر الرقمية، وسيحمل الاسم الرمزي ساكورا.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button