تحديث: لعبة Silent Hill 2 Remake تحت التطوير حصريا لاجهزة بلايستيشن والمزيد من التفاصيل..

Bloober Team سيعمل على نهاية معدلة وكذلك اعادة صياغة لجميع الالغاز

يبدو ان عودة لعبة Silent Hill اصبح مسألة وقت فقط بعد كل هذه التسريبات التي ظهرت مؤخراً وتكاد تجعل الامر يبدو كاليقين ولم يتبقى الا ان تظهر كونامي في النهاية لتؤكد ذلك ليس اكثر.

تحديث: موقع VGC نشر تقرير اكد فيه وحسب مصادره الخاصة ان هناك بالفعل ثلاث مشاريع مختلفة من سلسلة Silent Hill تحت التطوير احدها هو الريميك الذي تحدثنا عنه في هذا التقرير، والاخر هو جزء مكمل للسلسلة الاصلية واخيراً جزء ثالث عبارة عن حلقات صغيرة يعتقد انه من تطوير استديو  Annapurna Interactive لكن غير مؤكد حتى الان.

اعلان

تسريبات اللعبة لم تقف عند نشر بعض التفاصيل حولها، بل امتدت لتتضمن صور جديدة تظهر لاول مرة من احد مشاريع عودة السلسلة التي وصفت بأنها 3 مشاريع منفصلة.

ويبدو ان احد هذه المشاريع الثلاثة قد عرف الان، وهو Silent Hill 2 Remake الذي يدعي احد المصادر الجديدة على الساحة انه تحت التطوير بالفعل في استديو Bloober Team المقرب من سوني. مصدر هذه المعلومات هو NateTheHate2 على تويتر الذي اكد ان اللعبة تحت التطوير لتكون حصرية بشكل مؤقت لاجهزة بلايستيشن.

نحن في VGA4A كنا نراقب هذه المعلومات من نفس المصدر الا اننا لم نتناولها في الموقع بسبب ان المصدر ضعيف وغير معروف، لكن ما جعلنا نعود ونقوم بمشاركتها مع المتابعين هو ان الاعلامي جيف جروب قد اقتبس التغريدة من المصدر وقام بتأكيدها حيث قال:

هذه هي الأشياء التي سمعت بها، وهي تأتي من عدة مصادر مختلفة اخبرتني بذلك. ليست كل مصادري أساسية، لكن كل شيء جاء متطابق. بالنسبة لي، أكبر مؤشر هو الأشياء التي رأيتها تتوافق مع كونامي عندما  كان ستقوم بالكشف عن شيء كبير في E3 العام الماضي قبل انسحابها.

جيف جروب

المصدر نفسه قال ان فريق Bloober Team سيعمل على نهاية معدلة وكذلك اعادة صياغة لجميع الالغاز بشكل جديد في اللعبة، بينما اشار الى ان هناك اكثر من مشروع للعبة قيد التطوير في استديوهات اخرى، من ضمنها جزء جديد مكمل للسلسلة.

كما اسلفنا نحن في VGA4A لم يتسنى لنا التأكد من المصدر الا ان الاعلامي جيف جروب قد دعم هذه التسريبات من خلال مصادره الخاصة التي اخبرته بنفس المعلومات.

هذا ايضا يتوافق مع الاتفاق الذي تسربت وثائقه الى الانترنت بين شركة سوني واستديو Bloober Team والتي تشير الى نشر سوني لاحد عناوينه على منصاتها، تفاصيل اكثر هنا..

ربما يتم الكشف عن هذه المشاريع الثلاثة او على الاقل مشروع Silent Hill 2 Remake خلال حدث بلايستيشن المتوقع مطلع الشهر القادم يونيو.

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار