روكستار تعلق سرقات الكازينو في GTA Online بسبب ثغرة أمنية خطيرة!

في خطوة مفاجئة لحماية مجتمع اللاعبين، أعلنت شركة Rockstar Games المطور الرئيسي للسلسلة اليوم عن تعديل مؤقت هام في لعبة GTA Online على منصة الكمبيوتر الشخصي.

أعلنت شركة روكستار اليوم عن إجراء تعديل مؤقت في طور الاون لاين للعبة GTA 5 على منصة الحاسب الشخصي، ويهدف هذا التعديل إلى حماية اللاعبين من ثغرة أمنية خطيرة تم اكتشافها مؤخرًا، وهو ما تأكدنا منه خلال صفحة الدعم الفني للعبة هنا.

ما هو تأثير هذا التعديل على لاعبي GTA Online؟

سيؤدي هذا التعديل إلى تعذر وصول لاعبي GTA Online على منصة الحاسب الشخصي إلى مهام سرقة الكازينو “Casino Heists” المحبوبة أو إعداد ممتلكات الممرات حتى يتم إصدار حل دائم لهذه المشكلة.

حيث أكدت الشركة أن هذا التعديل يهدف بالمقام الأول إلى حماية اللاعبين ومنع استغلال الثغرة المكتشفة حديثًا، وستواصل الشركة مراقبة الوضع وستقوم بتحديث اللاعبين بأي معلومات جديدة فور توفرها، وسيتم تحديث هذا الخبر بأي معلومات جديدة تصدر عن الشركة بخصوص هذا التعديل المؤقت والحل الدائم للمشكلة.

وللتذكير، سيؤدي هذا التعديل إلى تعذر وصول لاعبي نسخة GTA Online على الحاسب إلى مهام سرقة الكازينو حتى يتم إصدار حل دائم لهذه المشكلة، وتؤكد الشركة أنها تواصل مراقبة الوضع عن كثب وستقوم بتحديث اللاعبين بأي معلومات جديدة فور توفرها.

يبقى هذا التعديل المؤقت مثالًا على التحديات المستمرة التي تواجه مطوري الألعاب في حماية مجتمعاتهم الرقمية وبالأخص اللاعبين، وإن استجابة Rockstar Games السريعة والشفافة تجاه هذه المشكلة تعكس التزامها الراسخ بتوفير تجربة لعب آمنة وممتعة لجميع اللاعبين، وتذكيرًا بخطورة تنزيل الملفات أو التعديلات والنسخ الغير آمنة من مصادر مجهولة.

هل واجهتكم مشاكل أثناء لعب GTA Online في الوقت الحالي؟

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button