مجموعة صور جديد من مسلسل The Last of Us تطابق بعض مشاهد اللعبة..

في الوقت الذي يستمر فيه تسجيل المشاهد الخاصة بمسلسل The Last of Us في كندا، تستمر الصور الملتقطة من مكان التصوير بالوصول الى الانترنت. والتي تظهر لنا بعض المشاهد والمواقع التي اما انها جديدة على قصة اللعبة او انها مقتبسة منها.

احد الحسابات النشطة التي تستمر في تسريب المزيد من الصور القادمة من مواقع تصوير المسلسل، وهو حساب TheLastofUsTV على منصة تويتر، الذي نشر مؤخراً مجموعة جديدة من الصور المتلقطة من موقع تصوير المسلسل والتي تظهر من خلالها بعض المناطق التي تتطابق مع ما تواجد في اللعبة كما تشاهدون بالاسفل.

في حال كنت من معجبي لعبة The Last of Us، فعند مشاهدتك لهذه الصور ستدرك سريعاً انها تمثل المناطق او المعسكرات التي كان يسيطر عليها الصيادين او Hunters.

وفقًا للمصدر ذاته الذي نشر الصور المسربة أعلاه، فقد انتهى التصوير مؤخرًا في اولدس، وهي بلدة في ألبرتا، كندا. من هناك، يقال إن الإنتاج سيعود إلى كالجاري لتصوير المزيد من المشاهد.

متحدث باسم شركة الانتاج HBO التي تتعاون مع شركة سوني على انتاج المسلسل، قال في وقت سابق انه لا يعتقد ان مسلسل The Last of Us سيكون جاهز للعرض خلال هذا العام، مشيراً الى انهم يتطلعون الى مطلع العام القادم لبدء عرض الحلقة الاولى منه.

من ناحيتها، ما زالت سوني تعمل على مشروعين تابعين للعبة، الاول هو مشروع لعبة اونلاين كبيرة تدور احداثها في عالم The Last of Us، والاخر يعتقد انه مشروع اعادة اطلاق للعبة الاولى بنسخة ريميك محسنة للجيل الحالي من منصات بلايستيشن.

من المتوقع ان تعقد سوني حدث Showcase في وقت قريب من هذا العام للكشف عن مشاريع استديوهات بلايستيشن القادمة لمنصاتها من ضمنها مشاريع استديو نوتي دوغ هذه.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button