مؤدية دور اشلي في Resident Evil 4 Remake كادت تبكي عند مشاهدة العرض الاول للعبة

Resident Evil 4 Remake ستعيد تخيل اللعبة الأصلية وهذا يعني بالطبع أن Capcom يجب أن تستخدم ممثلين جدد لمختلف الشخصيات. على الرغم من أننا لا نعرف طاقم اللعبة بالكامل حتى الآن، فقد تم التأكيد بالفعل على أن ماثيو ميرسر الذي لعب دور ليون كيندي في Resident Evil 6  لن يعود في هذا الإصدار الجديد.

ربما كان هذا إلى حد كبير امر معروف بالنسبة للكثيرين نظرًا لأن الممثل نفسه لم يعد إلى الشخصية في لعبة Resident Evil 2 Remake، ولكن مع ذلك، كان هناك بعض المعجبين المتفائلين الذين أرادوا رؤيته يلعب دور ليون مرة أخرى.

حتى لحظة كتابة هذا التقرير لا نعرف من سيلعب دور ليون في Resident Evil 4 Remake، ولكن يُفترض أن يعود نيك أبوستوليدس الذي لعب نفس الدور في Resident Evil 2 Remake.

أحد الأشخاص القلائل الذين تم تأكيدهم للعبة هي مؤدية دور آشلي، أحد الشخصيات الرئيسية في اللعبة. حيث سيتم اقتباس معالم الوجه من شكل عارضة الأزياء ايلا فريا التي عبرت عن حماسها لمشاركتها في Resident Evil 4 Remake، مشيرة إلى أن المقطع الدعائي جعلها تكاد أن تبكي.

ستعمل فريا كنموذج للوجه لأشلي جراهام، لكن لا يبدو أنها ستؤدي الصوت أو الحركة. هذه ليس امر جديد في صناعة العاب الفيديو. ففي بعض الأحيان يكون هذا بسبب أن الممثل الذي اختاروه لا يشبه جسديًا الشخصية التي أنشأها المطور، لذلك غالباً ما يكون لديهم نموذج لشكل الوجه واخر يقوم بتمثيل الحركة وايضا الصوت.

هناك العاب اخرى قدمت نفس التجربة نذكر منها لعبة Marvel’s Spider-Man و The Last of Us Part II التي استفادت من هذه التقنية.

حتى الان لم تشاركنا كابكوم باقي الممثلين الذين سيلعبوا دور الشخصيات الاخرى في اللعبة وربما يتم الكشف عنهم بشكل متدرج مع اقتراب اطلاقها في مارس من العام القادم 2023.

حتى ذلك الحين هل هناك شخصية معينة من الشخصيات المؤدية في سلسلة Resident Evil تتمنى ان يكون لها دور في Resident Evil 4 Remake ؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى