المعالج المدمج الجديد من شركة AMD يصل بأداء لعبة God of War لـ 30 إطار /ث

بدون الحاجة الى بطاقة رسومات

مع صدور لعبة God of War على جهاز الكومبيوتر الشخصي، تم دعمها بالعديد من الخصائص التقنية التي تستغل قدرات البطاقات الرسومية التي لم تكن متواجدة على نسخة بلايستيشن 4.

النسخة صدرت تدعم بشكل كامل تقنيات ثورية مثل الذكاء الاصطناعي للتعلم العميق DLSS، ودعم دقة الوضوح العالي، ودعم استخدم تقنيات مثل NVIDIA Reflex – GTAO وتقنية SSDO، وأخيراً تقنية Low Latency التي تتميز بها بطاقات شركة انفيديا، ومؤخرًا تقنية FSR 2.0 من AMD.

علمنا في السابق ان شركة AMD أصدرت الجيل الجديد من وحدات المعالجة المسرعة Rembrandt Ryzen 6000 التي تتميز بأداء وجودة رسومات مذهلة بالنسبة لمعالج APU مدمج، حيث تم تقسيم تشكيلة Ryzen 6000 Rembrandt إلى فئتين، الاقتصادية Ryzen 6000U و المتقدمة Ryzen 6000H، وستحتوي كلا الرقائق على معمارية AMD Zen 3 CPU و RDNA 2.

قناة TechEpiphany قامت بعمل مراجعة سريعة للبطاقة المدمجة الجديدة الخاصة بالحواسيب المحمولة على لعبة God of War، والتي تبين أنها تستطيع تقديم أداء مقبول قابل للعب يصل الى 30 اطار في الثانية.

اللعبة كما شاهدتم تم اختبارها على وضع الأداء، مع تخفيض الكثير من الاعدادات، ولكن مع استخدام التقنية الجديدة FidelityFX Super Resolution 2.0 الرائعة تبدو الأمور بخير، حيث تم تجهيز هذه المعالجات المدمجة بـ Radeon 660M التي تعمل بـ 384 نواة وبسرعة 1.9 جيجاهرتز، بينما تحتوي Radeon 680M على 768 نواة وتعمل بسرعة 2.4 جيجا هرتز.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button