مؤدي دور Thor في لعبة God Of War Ragnarok يؤكد انهاء التسجيلات الصوتية لشخصيته..

اكد المؤدي الصوتي لشخصية Thor في لعبة God Of War Ragnarok بأنه تم الانتهاء من آخر عملية تسجيل صوتية لشخصيته في اللعبة.

بحسب احدث الفيديوهات على منصة يوتيوب، قام الممثل المعروف Rayan Hurst مؤدي صوت شخصية Thor بالتأكيد خلال التحضريات لحدث Comic Con 22 الأخير عن انتهاء العمل من شخصيته حيث قال ما يلي ذكره:

قتم للتو بآخر جزء صغير من لعبة God Of War من أجل Thor. وأقصد السطور الإضافية والالتقاط الحركي والتسجيل الصوتي.

الاستديو المطور للعبة Santa Monica اكد في اكثر من مناسبة ان لعبتهم قادمة هذا العام وكان هذا بعد تشكيك اللاعبين بقدومها وظهور مختلف الاشاعات عن احتمالية تأجيلها للعام القادم، لكن مع هذه التأكيدات من ممثل احد اهم الشخصيات في اللعبة فمسألة اصدار اللعبة تتعلق بالوقت فقط.

في لعبة God Of War Ragnarok ستختم المغامرة التي صدرت في عام 2018 حيث يتابع كلا من البطل كريتوس وابنه اتريوس مغامرتهما الخطيرة المليئة بالإثارة والتشويق، وبحضور الساحرة فريا التي ستصبح عدوتهما الرئيسية، والتي لا احد يعلم مدى حقدها سوى من لعب الجزء الماضي.

مؤخرًا، ظهرت تسريبات جديدة من خلال قاعدة بيانات بلايستيشن تكشف عن موعد اطلاق اللعبة، والتي أظهرت أنه سوف  يكون في شهر سبتمبر القادم لهذا العام، لكن لا شيء رسمي حتى وعلما بأنها ستصدر بشكل حصري على أجهزة بلايستيشن 4 و 5.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button