لعبة Minecraft تحصل على محتوى اضافي DLC مميز بالتعاون مع Ice Age

محبي لعبة Minecraft لديهم محتوى اضافي DLC جديد يمكنهم التحقق منه وذلك من خلال التعاون مع سلسلة افلام العصر الجليدي Ice Age.

المحتوى الجديد سيجلب معه ازياء Skins من شخصيات الفيلم الشهيرة مثل  Sid و Manny و Diego و Ellie، بالاضافة الى عدد من الامكان الجديدة التي ستضاف الى عالم Minecraft مقتبسة من سلسلة الافلام.

ايضا ستكون هناك مهمة جديدة ستضع اللاعب في دور احد شخصيات الفيلم للبحث عن حبة الجوز التي ستكون مخفية في مكان ما من هذا العالم.

حسب ما حصلنا عليه من معلومات، سيكون المحتوى الجديد متوافق مع لعبة Minecraft نسخة Bedrock، وسيكون قابل للشراء من خلال متجر اللعبة بما يعادل 1,340 ماينكوين. لكن اذا كنت غير قادر على توفير مثل هذا المبلغ داخل اللعبة فيمكنك الاستفادة من محتوى اخر مجاني مقتبس من الفيلم داخل غرفة الملابس Dressing Room.

يمكنك مشاهدة العرض الاول لمحتوى التعاون بيم لعبة Minecraft وسلسلة افلام Ice Age في الفيديو بالاسفل، بينما اذا كنت ترغب في شراء محتوى DLC الجديد فيمكنك ذلك من خلال الرابط التالي.

تمتلك سلسلة افلام Ice Age شعبية كبيرة رغم قدمها، الا ان على ما يبدو ان جزء كبير من معجبي الفيلم هم ايضا من جمهور لعبة Minecraft الذين لم يتفاجئوا فقط بالمحتوى الجديد، بل كانوا مندفعين من اجل انفاق ما يمتلكونة من ماينكوين للحصول على المحتوى الجديد.

مكونات المحتوى الجديد تم تطويرها من خلال استديو 4J الذي قدم لنا قبل ذلك Super Retro و Caverns of Chaos. هذا ليس التعاون الاول خلال الاشهر القليلة الماضية للعبة حيث شهدنا في شهر مايو الماضي جلب تعاون مع سلسلة Angry Birds الرائعة وقد شهد المحتوى اقبال كبير من جمهور اللعبة.

ايضا لا ننسى محتوى التعاون مع لعبة Sonic the Hedgehog العام الماضي والذي حصل على تحديث في شهر ابريل الماضي ايضا مع المزيد من المحتوى الجديد.

تعاون مثل هذا النوع قد لا يستهوي بعض جمهور اللعبة ولكن استخدام عانوين بارزة مثل Ice Age و Angry Birds وغيرها والتي تمتلك قاعدة جماهيرية كبير سيلعب دور فعال في استقطاب هذا الجمهور الى اللعبة على مختلف المنصات.

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار