مطوري Little Nightmares يشوقون لمشروعهم الجديد..

لعبة رعب جديدة، لكن بنفس الاسلوب!

مطوري لعبة الرعب الشهيرة Little Nightmares، بدئوا مرحلة التشويق لمشروعهم الجديد الذي يبدوا انه تحت التطوير منذ مدة.

من خلال الحساب الرسمي للمطور Tarsier Studios الذي عمل على الجزء الاول والثاني من لعبة، نشر فيديو قصير مع عبارة لقد كنا مشغولين.. في اشارة منه الى ان المشروع التالي اصبح جهاز للكشف عنه.

بالطبع وحسب متابعة التعليقات وردود الفعل من الجمهور، الذي يعتقد ان المشروع التالي للاستديو سيكون Little Nightmares 3، لكن هذا الامر مستبعد بعض الشيء كون الاستديو اصبح مملوك للناشر العملاق Embracer Group بينما العنوان مملوك لشركة Bandai Namco، لذلك نستبعد ان يكون الجزء الثالث من لعبة الرعب هو المشروع التالي لاستديو Tarsier.

ايضا وفي تصريحات سابقة اكد المطور Tarsier انهم سيبتعدون عن لعبة Little Nightmares بعد الجزء الثاني، في اشارة منهم الى ان مشروعهم التالي سيكون شيء جديد كلياً.

لكن ومن خلال العرض القصير الذي شاركنا به عبر تويتر، يبدو ان المشروع سيكون ايضاً لعبة رعب، وهذا ما تشير اليه طريقة عرض الفيديو واستخدام الصوت والالوان. اما عن اللعبة فيبدو انها ستستخدم نفس طريقة واسلوب لعبة Little Nightmares، وهذا ما بدا لنا من خلال صورة الكوخ الخشبي الذي ظهر في الخلفية والمرسوم بطريقة فنية.

في كل الاحوال، بدء التشويق يعني ان الاعلان قد يكون قريب جداً، وقد يكون خلال حدث Summer Games 2022 الشهر القادم يونيو وربما قبل ذلك!

الى حين الكشف عن هذا المشروع الغامض، شاركونا مدى حماسكم للعنوان التالي من الاستديو المطور للعبة Little Nightmares الرائعة..

يذكر ان Little Nightmares 2 قد حصلت مؤخراً على ترقية مجانية لنسخة الجيل الجديد على اجهزة بلايستيشن 5 واكس بوكس سيريز. مع دعم الخصائص التالية:

  • التحديث يضيف ميزة تتبع الاشعة للعبة او Ray Tracing التي تجعل الأسطح لامعة وتسمح بانعكاس الضوء مما يضيف المزيد من الواقعية لبيئة اللعب.
  • ايضا اضيفت ميزة Volumetric Shadows والتي تقوم بمنح الوحوش في اللعبة مظهر مخيف اكثر مما سبق مقارنة بنسخة اللعبة على الاجهزة السابقة.
  • اضافة طور Beauty Mode والذي يسمح للعبة بأن تسير بسرعة 30 اطار في الثامنة الواحدة تحت تقنية 4K.
  • ايضا واخيرا اضيف طور Performance Mode والذي يسمح للعبة بأن تسير بسرعة 60 اطار في الثانية الواحدة مع دعم وضوح 4K وتحسين في جودة الصوت والموسيقى، حيث يملك اللاعب الخيار في تحديدها كيفما يشاء.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button