كيلي يطلب من الجمهور بعدم رفع توقعاتهم لحدث Summer Game Fest كثيراً

حث الصحفي والمقدم جيف كيلي المشاهدين على عدم رفع توقعاتهم كثيرً قبل البث المباشر لمهرجان العاب الصيف Summer Game Fest هذا الأسبوع، والذي قال إنه سيركز بشكل أساسي على الألعاب التي تم الإعلان عنها بالفعل.

من خلال جلسة صوتية على Twitter Spaces (عبر VGC) نهاية هذا الأسبوع، قال كيلي إنه “متحمس جدًا” بشأن المحتوى الذي سيتم عرضه في الحدث القادم. والذي قال إنه سيتضمن ألعاب ضخمة إلى جانب عناوين من مطورين مستقلين وفرق جديدة تعرض مشاريعها لأول مرة.

واضاف كيلي ان مايكروسوفت ونينتندو سيكون لهم تواجد جيد في حدث Summer Game Fest الا انه اشار الى ان مايكروسوفت ستحتفظ بالعروض الكبيرة من استديوهات اكس بوكس وشركائها للحدث الخاص بها الذي سيتم لاحقاً هذا الشهر.

كما حث الجمهور على كبح جماح توقعاتهم فيما يتعلق بأي اعلانات كبيرة قد يتوقعونها في الحدث، بينما وصف بعض الشائعات التي رآها على الإنترنت بأنها “مجنونة”. واضاف قائلاً:

هذه عطلة نهاية أسبوع مثيرة حقًا بالنسبة لي لأنني تمكنت أخيرًا من رؤية الأشياء التي تحدثنا عنها للناس منذ شهور. لقد أعلنا بوضوح عن مجموعة من الأشياء منذ آخر مرة تحدثت فيها إليكم يا رفاق فيما يتعلق بالعروض الأولى والإعلانات التي ستكون في العرض.

كيلي اكد ان معظم العروض التي ستتواجد في الحدث ستكون لعناوين قد سبق الكشف عنهان بينما سيتم تسليط الضوء عليها بشكل اعمق مثل The Callisto Protocol التي تواجدت بالفعل في حدث بلايستيشن State of Play، كذلك لعبة Call of Duty Modern Warfare 2 التي سيتم استعراض اسلوب اللعب الخاص بها يوم الاربعاء القادم حسب ما هو معلن.

اضاف كيلي انه سيكون هناك كشف عن المزيد من التفاصيل عن عناوين اخرى معروفة مثل Gotham Knights و Cuphead: The Delicious Last Course وغيرها.

يعتقد كيلي ان حدث Summer Game Fest قد يمتد في الوقت ما بين ساعة ونصف الى ساعتين، بينما لم يتطرق الى شركة سوني التي اكدت تواجدها في الحدث، بينما لم تعلن عن اي حدث خاص بها خلال الفترة القادمة.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button