إشاعة | لعبة Watch Dogs 3 قادمة و ستجري أحداثها في مدينة لندن، إليكم الدليل الأولي..

الجميع يعلم بأن الجزء الثالث من لعبة Watch Dogs قادم و المسألة هي مسألة وقت فقط لا أقل و لا أكثر، هنالك عدة دلائل تثبت صحة هذه الأنباء أولا المهمة الأخيرة التي تواجدت في الجزء الثاني من اللعبة و التي بدورها أشادت و أشارت الى استمرارية السلسلة، أما ثانيا و هو الرأي العام حول السلسلة ككل سواء كان رأي نقاد أو لاعبين فاللعبة لاقت استحسان و اعجاب الجميع رغم ضعف مبيعات الجزء الثاني مقارنة بالجزء الأول.

لكن، دعونا من جميع ما ذكر في السابق، الخبر ما زال اشاعة لكن يرافق هذه الإشاعة دليل قوي و ذكي و هو كالآتي، هل تتذكرون احدى المهمات التي تواجدت في الجزء الثاني من السلسلة حيث ستتوجه لتحطيم سيرفرات شبكة DeadSec في جميع أنحاء العالم من ضمنها منطقة الشرق الأوسط !.

حسنا، ما لم ينتبه له اللاعبون هو وجود احداثيات صوتية بالترميز 51.462014, -0.112504.wav، و هذه الإحداثيات عند وضعها في خانة البحث لمحرك Google Map ستجدها تتمركز في لندن (انجلترا)، شاهدوا فيديو المهمة أعلاه.

هناك دليل آخر قام به فريقكم Vga4a هو ليس بالدليل انما بالتذكير، هل تتذكرون إعلان شركة يوبيسوفت عن وجود اربع عناوين من نوع AAA قادمة في السنة المالية القادمة لها !، حسنا العنوان الأول هو The Crew 2, الثاني هو Skull & Bones, الثالث هو The Division 2, الرابع المتوقع و الأخير هو Watch Dogs 3, توقعاتكم !.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button