جزء جديد من سلسلة Just Cause تحت التطوير، Squar Enix تؤكد..

اكدت شركة Square Enix بشكل رسمي عن عودة سلسلة Just Cause بجزء جديد وهو حاليا تحت التطوير كما كان يشاع منذ عامين، فهل نتوقع عودة “نيكو” بطل السلسلة..؟

اجرت Square Enix مؤخرا اجتماعا لمستثمريها كما ارفق في موقع Resetera وثيقة تكشف احدث المشاريع القادمة والتي تقبع تحت التطوير بالاضافة الى نتائج العابها ماديا التي صدرت سابقا. ذكرت الشركة خلال الاجتماع عودة سلسلة Just Cause في هذا الجيل الحالي الجديد.

الشركة تحدث ايضا عن علاقتها مع استديوهات التطوير لديها وكيف تساهم هذه العلاقة الطيبة في خلق بيئة عمل مريحة للمطورين واكملت بما يلي ذكره:

مبيعات عناويننا الاخيرة كانت مدهشة، لقد قمنا بإعادة النظر بشكل خاص باستديوهاتنا والعناوين الخاصة بنا من منظور زيادة عرضنا للعناوين عبر الإنترنت التي نطورها لسوق أمريكا الشمالية وأوروبا.

نريد التركيز على إنشاء عناوين جديدة تتوافق مع استراتيجيتنا، بما في ذلك العناوين التي تعزز مكاننا الجديد. سيظل عنوان Just Cause هو عنوان مميز الخاص بنا  ونحن نعمل على تطوير عنوان جديد في السلسلة.

يذكر ان اخر الاجزاء الرئيسية صدر في عام 2018 وتبعه بعدها جزء بسيط مخصص للهواتف النقالة، يقال ان الشركة قد تقوم بتغيير الاستراتيجية في التطوير هذه المرة بحيث يتم العمل على جزء فرعي بدلا من اخر اساسي، الا ان احتمالية رؤية لعبة Just Cause 5 او مهما كان اسم الجزء الجديد تبقى مطروحة على الطاولة.

يذكر ان استديو Avalanche الذي عمل على الجزء السابقن يعمل حاليا تحت مظلة مايكروسوفت على العنوان الحصري  Contraband الذي نتوقع ظهوره في حدث اكس بوكس الاسبوع القادم.

ما هو رأيكم بخبر عودة السلسلة من جديد على اجهزة الجيل الحالي..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button