لعبة Batman القادمة قد تستخدم احد خصائص لعبة GTA5 والمزيد من التفاصيل الجديدة..

لقد مرّ أكثر من عام مِنذُ ما رأينا أول تشويق للعبة Batman القادمة من استديو WB Montreal ومع مرور الوقت، تسلقت اللعبة عناوين الأخبار لكن الآن أيام قليلة تفصلنا عن موعد الكشف الرسمي. مع اقترابنا من الثاني والعشرين من أغسطس، بدأت بعض المعلومات بالظهور واليوم سنشارككم أحد  التسريبات التي تكشف عن الكثير.

في البداية يجب التنويه أنّ جميع المعلومات المذكورة بالأسفل ليست رسمية ولا نعلم مدى صحتها إنما أتت من Idle Sloth على تويتر. بدون إطالة أكثر، إليكم كل ما تم مشاركته حول لعبة باتمان الجديدة. في حال كنت تريد الحصول على أفضل تجربة، ننصحك بعدم قراءة المعلومات الموجودة بالأسفل.

ملخص التسريبات حسب المصدر:

  • اسم اللعبة هو Batman: Gotham Knights
  • ستحتوي اللعبة على عالم مفتوح مُقسّم إلى 17 مقاطعة يتحكم بها Elite Talon.
  • هناك أربعة شخصيات رئيسية وهي باتمان ونايتوينغ وروبين (داميان واين) وباتوومان بالإضافة إلى هارلي كوين كمكافأة طلب مسبق.
  • يمكنك التبديل بين هذه الشخصيات بأيّ وقت بطريقة تشبه لعبة GTA V.
  • محكمة البوم (Court of Owls) ستكون العدو الرئيسي. سيعود أحد زعماء المقاطعة بعد هزيمته وسيتعقب الشخصية التي هزمته.
  • هزيمة Talon تعني أنّ المقاطعة أصبحت تحت قيادة باتمان مما سيفتح للشخصية وصول إلى ترقيات وعناصر للصناعة وأكثر.
  • ستصدر اللعبة في بدايات العام المُقبل على البلايستيشن 4 والبلايستيشن 5 والاكسبوكس ون والاكسبوكس سيريس اكس وعلى الحاسب الشخصي.

مرةً أُخرى، جميع هذه المعلومات غير رسمية وقد تكون بعيدة كل البعد عن الحقيقة. أخبرونا متابعينا، ما رأيكم بهذه المعلومات وهل انتم متشوقون لعودة Batman بمغامرة جديدة؟

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى