مسرب يؤكد ان لعبة FIFA 23 ستكون مجانية وستدعم اللعب المشترك بين المنصات..

يبدو ان شركة EA ستسير على نهج كونامي مع لعبة eFootball التي ستحل مكان لعبة كرة القدم الشهيرة PES حيث اصبحت في الوقت الحالي لعبة مجانية بمحتوى مدفوع حيث وحسب احد المصادر ربما تتحول لعبة FIFA 23 لعبة مجانية ايضا.

مؤخرا صرح احد المسربين المعروفين ان لعبة FIFA 23 ستكون مجانية بالكامل وستدعم تحديث المحتوى بشكل مدفوع كما ستدعم اللعب المشترك بين منصات الجيل الحالي والماضي من الاجهزة المنزلية بالاضافة الى الحاسب الشخصي وجهاز نينتندو سويتش.

المسرب Donk وعبر حسابه في موقع تويتر والمعروف بتسريبه لاخبار لعبة FIFA 22 عاد ليؤكد ان لعبة FIFA 23 اللاحق للجزء القادم ستكون مجانية بالكامل بحيث تدعم تحديث المحتوى بشكل مدفوع كما ستكون مشتركة بين المنصات الحالية والسابقة من الاجهزة المنزلية بالاضافة الى الحاسب الشخصي وجهاز نينتندو سويتش, بالطبع لم يذكر اية معلومات اخرى سوى المذكورة ولا نعلم ما اذا كان كلامه مازحا ام حقيقي.

قد يجد بعض الأشخاص صعوبة قي تصديق هذا الامر كون ان شركة EA تبحث دائما عن العوائد المادية وفكرة ان تجعل لعبة سنوية بقوة هذه المذكورة مجانية امر لا يصدق ابدا فمن الممكن للشركة ان تضحي بعوائد عنوان اخر لتجعله مجاني بدلا من لعبتها الكروية السنوية المشهورة والتي لها قاعدتها الجماهيرية الثابتة في كل عام.

هل تعتقدون ان جعل شركة كونامي بلعبتها الكروية المنافسة مجانية سيؤثر على شركة EA ولعبتها السنوية الكروية كونها لن تكون مجانية وهل تصدقون كلام هذا المسرب عن الجزء القادم من اللعبة يا ترى..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى