عرض دعوة الأصدقاء المجاني إلى خدمة Xbox Game Pass متوفر الآن

نشرة إعلامية

أعلنت Xbox مؤخراً عن إطلاق عرض دعوة الأصدقاء إلى Xbox Game Pass وذلك للمشتركين في جيم باس Ultimate و PC Game Pass لمنح ما يصل إلى خمسة أصدقاء إصدارًا تجريبيًا مجانيًا من Game Pass لمدة 14 يومًا.

وبسهولة، يمكن للأعضاء العثور على دعوات الأصدقاء Friend Referral عبر شاشة Game Pass Home الرئيسية، فقط من خلال الضغط على الزر “Give PC Game Pass” للمشاركة. تتضمن كل نسخة تجريبية مجانية جميع مزايا PC Game Pass بما في ذلك:

  • توفير الألعاب في يوم الإطلاق من Xbox Game Studios مثل لعبة Redfall
  • المئات من ألعاب الكمبيوتر عالية الجودة
  • عضوية EA Play
  • ألعاب الكمبيوتر والأجهزة المحمولة من Riot Games بما في ذلك Valorant و League of Legends و Teamfight Tactics و Legends of Runterra

لمزيد من التفاصيل حول عرض إحالة الأصدقاء Xbox Game Pass Friend Referral يرجى الاطلاع على منصّة Xbox Wire هنا.


يوم الأمس أيضًا، أطلقت الشركة عرض ترويجي جديد للخدمة ترينا من خلاله الألعاب القادمة لها هذا العام. حيث ظهرت العديد من الألعاب الصادرة وألعاب أخرى قادمة مثل Hellblade 2 وغيرها. للمزيد من التفاصيل.. 

يذكر أن خدمة الاشتراك جيم باس، تتيح للمشتركين الوصول الى مكتبة العاب تتضمن العديد من العناوين المختلفة التي يتم تحديثها بشكل شهري. أضف الى ذلك امكانية الحصول على العاب الطرف الاول من استديوهات اكس بوكس من اليوم الاول لإصدارها.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button