رصد لعبة Call of Duty Black Ops ضمن العاب بلايستيشن بلس..

هل تنضم إلى العاب الخدمة هذا الشهر؟!

على ما يبدو ان سوني تريد ان تقرب مجتمع بلايستيشن اكثر الى العاب Call of Duty بعد ان تم رصد Black Ops ضمن قائمة العاب بلايستيشن بلس عبر متجر بلايستيشن.

تمكن بعض المستخدمين من خلال تصفح متجر بلايستيشن عبر الويب من رصد ظهور اللعبة ضمن العناوين المخصصة للخدمة الشهرية، الامر الذي جعل الكثير يعتقد انها ستكون ضمن العناوين القادمة للمشتركين ربما خلال شهر اكتوبر الجاري.

يأتي ذلك في الوقت الذي تشتد فيه المواجهة بين سوني ومايكروسوفت حول اتمام الاخيرة لصفقة الاستحواذ على مطور سلسلة Call of Duty الامر الذي يتوقع ان ينهي ظهور العاب السلسلة على اجهزة بلايستيشن في عام 2025 رغم تقديم مايكروسوفت بعض الضمانات لاستمرارها لمدة اطول بقليل.

من المفترض ان يتم الكشف عن العاب بلايستيشن بلس القادم الى مكتبة يريميوم واكستر يوم الاربعاء القادم، فهل ستكون اللعبة ضمن عناوين هذا الشهر؟ ربما نعم وربما يكون الامر مجرد خطأ فني يتم التراجع عنه!

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button