اشاعة: طور باتل رويال “Tatanka” قادم قريباً للعبة Halo Infinite

قد يتم الاعلان عنه خلال حدث اكس بوكس الاسبوع القادم!

في الوقت التي نستعد فيه لاعلانات حدث اكس بوكس Xbox & Bethesda showcase المرتقب، بدأت التسريبات تصل الى الانترنت اولها استعداد مايكروسوفت للاعلان عن طور باتل رويال للعبة Halo Infinite والذي يحمل الاسم Tatanka.

هذه المعلومات تم نشرها من خلال المسرب leaks_infinite عبر حسابه الخاص على منصة تويتر حيث قال بأن الطور الجديد سيدعم حتى 60 لاعب، وقد تم الحصول على هذه المعلومات من خلال منبشي الملفات الخاصة باللعبة.

من المفترض ان يكون اسم Tatanka مؤقت يستخدم بشكل داخلي، وقد يتم الكشف عن الاسم الخاص بالطور وقت الاعلان عنه المتوقع الاسبوع القادم.

ايضا اوضح المصدر ان طور باتل رويال الخاص بلعبة Halo Infinite الجديد سيجلب معه 4 اوضاع للعبة وهي اللعب بشكل فردي او في فريق ثنائي او ثلاثي او رباعي.

  • Tatanka Quads
  • Tatanka Trios
  • Tatanka Duos
  • Tatanka Solo’s

من المتوقع ان تحتفظ مايكروسوفت بسرية هذه المعلومات الى حين حدث Xbox & Bethesda showcase الذي سينطلق الاسبوع القادم وبالتحديد يوم 12 يونيو الجاري.

مايكروسوفت حتى لحظة كتابة هذه الخبر لم تكشف عن خطة الاعلانات التي ستتم خلال الحدث الذي سيمتد لـ 90 دقيقة. الا انها اكدت على وجود حدث ملحق Xbox showcase سيتم بثة عبر قنوات اكس بوكس الرسمية يوم 14 يونيو وسيتم خلاله استعراض العناوين المعلن عنها في الحدث الاول بشكل معمق بالاضافة الى لقاءات خاصة مع المطورين.

هل تعتقد وجود طور باتل رويال في لعبة Halo Infinite سيساهم في توسيع قاعدة اللاعبين، خاصة ان طور الاونلاين فيها متاح بشكل مجاني على اجهزة اكس بوكس والحاسب الشخصي؟

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار