لعبة Forza Motorsport 7 ستختفي من المتاجر الشهر المقبل، لنقل وداعاً..

لعبة Forza Motorsport 7 هي واحدة من أكثر ألعاب السلسلة المحبوبة واستديو Turn 10 قدم لنا رسومات وأسلوب لعب ممتع عندما صدرت في 2017. في حال لم تلعبها بعد وكنت تخطط لذلك، لم يبقى الكثير من الوقت حيثُ أعلن فريق التطوير أنها ستفارقنا الشهر المقبل.

في منشور على مدونة اللعبة الرسمية، أعلن  فريق التطوير ان اللعبة وصلت إلى مرحلة نهاية الحياة. هذا يعني أنّ Forza Motorsport 7 لن تكون قابلة للشراء، هذا بالتأكيد يشمل أيضاً كل المحتوى الإضافي الذي صدر. وفي الخامس عشر من سبتمبر، ستختفي اللعبة من متجر مايكروسوفت ولن تتوفر أيضاً على Xbox Game Pass.

بالطبع في حال قمت بشراء اللعبة قبل هذا التاريخ، ستتمكن من تحميل لعبة السباقات ولعبها مع كل المحتوى الذي تملكه بالإضافة إلى النمط الجماعي والخدمات المتصلة بالأنترنت. بالنسبة للاعبي Xbox Game Pass الذين اشتروا محتوى إضافي ولكن ليس اللعبة نفسها، لا تقلقوا، سيتم إرسال رمز عبر Xbox Message Center سيمكنك من تجربة Forza Motorsport 7. ستبدأ عملية توزيع الرمز في الثاني من أغسطس، في حال لم تقم بفعل ذلك، تواصل مع دعم اكسبوكس عبر الضغط هنا.

صدرت لعبة Forza Motorsport 7 في الثالث من أكتوبر من عام 2017 وحققت إنجازات ونجاحات جيدة حيثُ متوسط تقييماتها هو 85 من 100 بناءً على 113 مراجعة وتقييم وفقاً لموقع OpenCritic. يجدر بالإشارة أيضاً إلى أنّ اللعبة مُخفضّة الآن بنسبة 75% ولذلك في حال كنت تريد الاحتفاظ بها، لا تضيع الفرصة.

هل أنتم مستعدون لوداع لعبة السباقات؟ أخبرونا في التعليقات أسفل الخبر!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button