متجر بريطاني: الطلبات المُسبقة لجهاز بلايستيشن 5 ستبدأ بأيّ يوم الآن!

جميع الأعين على سوني ومايكروسوفت حيثُ لا يفصلنا سوى شهرين عن موعد إطلاق أجهزتهما المنتظرة، اكسبوكس سيريس اكس و بلايستيشن 5 إنما إلى الآن ما زلنا نجهل أحد أهم جوانب الجيل الجديد، وهو السعر. سوني مؤخراً قامت بافتتاح حجوزات الطلب المسبق بالولايات الأمريكية المتحدة والبارحة قامت بإطلاق صفحة مُخصصة لألعاب البلايستيشن 5 ولكن متى ستبدأ الطلبات المسبقة حول العالم ومتى سنعلم بالسعر؟

إلى الآن لا يوجد شيء رسمي من العملاقة اليابانية لكن وفقاً لمتجر SimplyGames البريطاني، الطلبات المسبقة لجهاز بلايستيشن 5 “ستبدأ بأيّ يوم الآن”. هذا ما قاله المتجر عبر بريد إلكتروني تم إرساله لمستخدميه. بجانب ذلك، حذّر المتجر أنّ عدد النسخ المباعة لن تكون كثيرة لذلك إن كنت تنوي شراء الجيل الجديد من البلايستيشن، من الأفضل أن تقوم بعمل طلب مسبق.

بالتأكيد هذا الكلام من المتجر البريطاني وليس من سوني وقد لا ينطبق ذلك في باقي البلدان لكننا سمعنا كثيراً أنّ عند الإطلاق قد يكون هناك نقص في عدد نسخ الجهاز. يجدر بالإشارة أيضاً أنّ قبل شهر صرّح وكيل البلايسيتشن السعودية أنّ الطلب المسبق لجهاز بلايستيشن 5 سيبدأ قريباً. لقد مرّ شهر تقريباً على هذا التصريح وإلى الآن لم تبدأ الطلبات المسبقة والحجوزات.

كان هناك إشاعات تنص على أنّ سوني تخطط لعقد حدث رقمي في منتصف سبتمبر، بينما مسرب اخر قد لا يكون بارز بشكل كبير ذكر ان سوني ستفتح الطلب المسبق للجهاز يوم  9 سبتمبر الجاري.

هل تعتقد بالفعل أنّ الكشف عن السعر سيكون بوقتٍ ما من هذا الشهر؟ شخصياً أعتقد أنّ الجواب هو أجل لأنهُ لا يفصلنا شيء عن موعد الإطلاق كما قلنا في بداية الخبر.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button