الكشف عن حجم ملف تحميل لعبة Assassin’s Creed Odyssey على البلايستيشن 4..

لعبة Assassin’s Creed Odyssey ستصدر بعد اسبوع من الان و قد بدأت التحميل المسبق للعبة منذ مطلع هذا الشهر على الاكسبوكس وان حيث سيتوجب عليك تحميل ملف بحجم 45 جيجا لتتمكن من تشغيل اللعبة يوم الاطلاق و لكن ماذا عن حجم نسخة البلايستيشن 4؟

اليوم تم الكشف اخيرا عن حجم ملف تحميل اللعبة على البلايسيتشن 4 و الذي لن يبعد كثيرا عن حجم نسخة الاكسبوكس وان حيث ستتطلب منك اللعبة مساحة 47 جيجا من اجل تحميلها و تثبيتها على القرص الصلب و بالطبع هذا لا يتضمن تحديث اليوم الاول الذي قد يرفع الحجم قليلا.

حتى الان لم يبدأ التحميل المسبق للعبة على جهاز البلايستيشن 4 او الحاسب الشخصي و لكن نتوقع ان يتم ذلك قبل اطلاق اللعبة بثلاث ايام كالمعتاد مع العاب البلايستيشن 4 السابقة و لكن سنقوم بتحديث هذا التقرير في حال تلقينا معلومات حول بدء التحميل المسبق لذلك ابقوا اعينكم  على تحديثات الموقع..

لعبة Assassin’s Creed Odyssey ستصدر على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في 5 اكتوبر القادم و ستكون مراجعتنا للعبة في الموقع يوم الاثنين القادم باذن الله فانتظرونا..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button